Disney تختار مينا مسعود Mena Massoud ونعومي سكوت لدور علاء الدين والاميره ياسمين

اختارت شركة Disney الممثل المصري مينا مسعود للقيام بدور علاء الدين ومعه الممثله الانجليزيه نعومى سكوت في دور الاميره ياسمين وذلك في نسخه جديده من فيلم علاء الدين.

مينا مسعود

Disney تختار مينا مسعود

نشرت شركة Disney عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر خبرا مفرحا للمصريين حيث اختارت الشركه الممثل المصري الحاصل على الجنسيه الكنديه ومقيم في كندا مينا مسعود لتجسيد دور علاء الدين في فيلم علاء الدين الذي انتج عام 1992 وسيعاد انتاجه مره اخرى بتقنيات حديثه ووقع اختيار الشركه على مينا مسعود بعد بحث تخطى السته اشهر.

مينا مسعود
مينا مسعود

وأعلنت الشركه أيضاً اختيار الممثله الانجليزيه نعومى سكوت لتجسيد دور الاميره ياسمين اما عن دور الجنى فقد حظى به الممثل الامريكى المعروف will Smith وسيرافق ويل سميث كل من مينا مسعود ونعومى سكوت في الفيلم المتوقع انتاجه بتقنيه العرض الحى.

وفيلم علاء الدين هو عن طفل مشرد يرافقه صديقه المخلص القرد “ابو” يعيشان في مدينه مزدحمه والتي سيقابل فيها الاميره ياسمين ويقع في حبها لتطور احداث الفيلم ويدخل علاء الدين السجن.

قامت شركة Disney باعادة انتاج العديد من الكلاسيكيات منها فيلم the beauty and the best والذي سرعان ما حقق نجاح كبير ولاقى رواج حول العالم ويتوقع أن يحقق فيلم علاء الدين نجاح كبيرا فور اطلاقه خصوصا في الدول العربيه.

فاز فيلم علاء الدين الذي تم انتاجه عام 1992 بجوائز اوسكر عن أفضل موسيقى تصويريه فهل يتوقع أن تفوز النسخه الجديده من الفيلم بجائزة اوسكر هى الاخرى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.