كريستيانو رونالدو يعبر عن دعمه الشديد لضحايا حادثة برشلونة

عبر نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام عن تضامنه مع ضحايا حادثة برشلونة في إشارة لحادث الدهس الإرهابية التي وقعت بمدينة برشلونة الإسبانية اليوم الخميس بساحة رامبلاس المشهورة بالمدينة.

كريستيانو رونالدو يعبر عن دعمه الشديد لضحايا حادثة برشلونة 2 17/8/2017 - 8:14 م

كريستيانو رونالدو يعبر عن دعمه الشديد لضحايا حادثة برشلونة 1 17/8/2017 - 8:14 م

و قال كريستيانو رونالدو عبر حسابه في الإنستغرام: ” أنا متفاجئ ومفزوع من الأخبار التي تأتي عن حادثة برشلونة.. أعبر عن كل الدعم والتضامن مع أسر ضحايا ومصابي هذه الحادثة الشنيعة “.

و قد إنضم بذلك النجم البرتغالي الحاصل على الكرة الذهبية إلى العديد من النجوم والمشاهير من مختلف أنحاء العالم الذين أدانوا الحادث معبرا بذلك عن روحه الرياضية العالية لا سيما أنه يعتبر النجم الأول والمذلل لغريم فريق برشلونة الكروي فريق ريال مدريد الإسباني.

تفاصيل الحادث الإرهابي :

و كانت القوات والسلطات بمدينة برشلونة الكاتالونية الإسبانية قد أعلنت اليوم الخميس عن وقوع عملية دهس من شاحنة صغيرة راح ضحيتها العديد من السياح والمواطنين الذين أصيبوا أو قتلوا أثناء الحادثة.

و لا تزال السلطات الإسبانية لحد الآن تجهل هوية سائق الشاحنة أو هوية منفذي ومخططي هذه العملة الإرهابية البشعة، لكنها فتحت تحقيقا على الفور بعد وقوع الحادثة لفك رموز وألغاز هذه الجريمة.

و وقع الحادث الإرهابي في شارع رامبلاس الذي يبلغ طوله 1.2 كم ويمتد من ساحة كاتلونيا وحتى تمثال كريستوف كولومبوس.

و قد إختار منفذي الجريمة هذا المكان باعتبارها مكان استراتيجيا ومعروفا في مدينة برشلونة يقصده عدد كبير من السياح وزائري مدينة برشلونة.

و تتحدث الأرقام لحد الساعة عن 13 قتيلا تسببت فيهم الحادثة بالإضافة لعشرات الجرحى الذين تتفاوت جروحهم بين الطفيفة والخطيرة.

و قد أكدت العديد من الصحف العالمية أن ضحايا الحادث لم يكونوا من المواطنين الإسبان فقط بل شمل سائحين من مختلف الدول العربية والعالمية.

و لا زالت مدينة برشلونة ومواطنيها في حالة ذعر شديد بعد هذه الحادثة الشنيعة والمؤلمة وفي إنتظار شديد لنتائج التحقيق الذي تقوده السلطان الإسبانية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.