8 حقائق غريبة جداً عن كوريا الجنوبية قد تسمعها لأول مرة، تعرف على سبب منع الرقم 4 في كوريا

كوريا الجنوبية هي واحدة من أكثر الدول جذباً للسياح في العالم نظراً لثقافتها الجذابة وجودة الطبيعة فيها، بالإضافة إلى ان الشعب الكوري شعب مضياف ويرحب بالزائرين، كما أن أسعار السياحة في كوريا الجنوبية تعد من بين الارخص في العالم وفقاً لما ذكرته بعض الصحف العالمية.

8 حقائق غريبة جداً عن كوريا الجنوبية قد تسمعها لأول مرة، تعرف على سبب منع الرقم 4 في كوريا 5 18/9/2020 - 12:15 ص

في المقال التالي سنقدم لك بعض الحقائق الغريبة واللافتة للانتباه عن كوريا الجنوبية والتي ستفيدك جداً إذا فكرت يوماً ما في زيارة كوريا.

حقائق عن كوريا:

8 حقائق غريبة جداً عن كوريا الجنوبية قد تسمعها لأول مرة، تعرف على سبب منع الرقم 4 في كوريا 1 18/9/2020 - 12:15 ص

  • كوريا الجنوبية هي دولة جمهورية تقع في جنوب شرق آسيا وتحديداً في شبه الجزيرة الكورية، تحد كوريا من الشمال دولة كوريا الشمالية، ومن الغرب البحر الأصفر والبحر الشرقي “بحر اليابان” من الشرق، تفصل بين الكوريتين منطقة منزوعة السلاح، ونجد أن الحرب التي نشبت بين الكوريتين لا زالت آثارها باقية حتى الآن.
  • معظم سكان كوريا الجنوبية لا يؤمنون بالأديان، وتصل نسبة الملحدين من الشعب الكوري إلى 49.4% بينما يشكل الدين المسيحي أكثر الأديان اعتناقاً بنسبة 26% والديانة البوذية بنسبة 23% ونجد أن هناك بعض الأقليات التي تعتنق ديانات غير معروفة تشكل 1.3%
  • يوجد أكثر من مقياس للعمر في كوريا الجنوبية، يبلغ عمر المواطن الكوري عند ولادته عاماً واحداً، ويختلف عمر الشخص العادي عن عمره الكوري.

8 حقائق غريبة جداً عن كوريا الجنوبية قد تسمعها لأول مرة، تعرف على سبب منع الرقم 4 في كوريا 2 18/9/2020 - 12:15 ص

  • سرعة الانترنت في كوريا هي الأسرع عالميا، وتمكنك تلك السرعة من تحميل أكثر من 50 فيلماً بدقة بالغة في أقل من ثانيتين، كما أن الواي فاي مجاني تماماً في الأماكن العامة في كوريا.

8 حقائق غريبة جداً عن كوريا الجنوبية قد تسمعها لأول مرة، تعرف على سبب منع الرقم 4 في كوريا 3 18/9/2020 - 12:15 ص

  • يؤمن الكثير من الكوريين بخرافة الرقم 4 مثل الصين، وبحسب المعتقدات فإن الرقم 4 يرمز للموت وللحظ السيء، ونجد أن الأرقام في كوريا تختلف عما هو معروف في العالم فالرقم 4 هو F والرقم 1 يرمز له بـ B6
  • معايير الجمال في كوريا مختلفة أيضاً عما هو معروف، ويستخدم 20% من الرجال في كوريا المكياج بصورة شبه يومية.

8 حقائق غريبة جداً عن كوريا الجنوبية قد تسمعها لأول مرة، تعرف على سبب منع الرقم 4 في كوريا 4 18/9/2020 - 12:15 ص

  • تعد رياضة التايكوندو هي الرياضة الوطنية في كوريا الجنوبية، وهي واحدة من أنواع الدفاع عن النفس.
  • يشرب الكوريون الكحول بصورة يومية كنمط حياة، ومن الغريب أن تعلم أن الكوريون يستهلكون سنوياً من الكحول أكثر مما يستهلكه الروس.