7 وجهات سياحية فاخرة تحبس الآنفاس تستحق الزيارة في 2014

إذا كنت تبحث عن وجهة سياحية فاخرة لقضاء عطلتك، تريد من خلالها التمتع بالرفاهية، فقد تكون بحاجة إلى تصفح قائمة أفخر 7 وجهات سياحية في العالم لسنة 2014، وهي مناطق تحبس الآنفاس لكل من يزورها. فبعد عام من العمل المتعب فإن جسدك وعقلك في حاجة إلى إجازة تدلل بها نفسك وذلك بزيارة إحدى المناطق الفاخرة، التي تعيد شحن طاقتك
1- موناكو

Monaco
موناكو إمارة صغيرة على الساحل الفرنسي، تشتهر بمهرجانها السنمائي، وبمناطق سياحية فاخرة، ويقال أن كل من يعيش في موناكو يعيش كأنه ملك، ومذه حقيقة واقعية، فالمنطقة زاخرة بأكبر عدد من الفيلات الفاخرة والسيارات الحديثة والمحلات التجارية الراقية والمطاعم الرائعة، مما يجعلها وجهة سياحية تحبس الآنفاس وتستحق فعلا الزارة سنة 2014. علما أن أغلب فنادق موناكو باهضة الثمن، ولكنها تقدم خدمات رائعة مقابل ذلك.

2- بولينيزيا الفرنسية

French-Polynesia
بولينيزيا الفرنسية والتي تعرف أيضا باسم تاهيتي هي جنة حقيقية في جنوب المحيط الهادئ، بين مجموعة من جزر فنزويلا، تتميز بجبالها الخضراء الزاهية، تقدم تاهيتي لزوارها كل انواع الرفاهية: كالبيوت العائمة فوق الماء، أو الفيلات الفاخرة المطلة على المناظر الخلابة مع الاستمتاع بوجبات إفطار تصل إلى مقصورتك عن طريق الزوارق.وليست بولينيزيا الفرنسية منطقة سياحية فقط وإنما هي أيضا مقصد لكل هواة الرياضات المائية.

3-دبي

Dubai1
دبي هي منطقة سياحية يرغب كل شخص زيارتها ولو مرة في حياته، فهي واحدة من أكثر مدن العالم إثارة. تضم العديد من ناطحات السحاب والفنادق الفاخرة، وأفضل وأكبر مراكز التسوق في العالم.إضافة للكثير من المطاعم الراقية.والمشاهد التي تخطف الآنظار، وتحبس الآنفاس. كما تحتوي على فندق دبي ذا 7 نجوم، والذي يكلف 10000 دولار لليلة الواحدة في الجناح الملكي. وتحظى دبي برحلات سياحية كثيرة إضافة لقدوم الكثير من رجال الأعمال.

4- جزر المالديف

 سياحية Maldives
جزر المالديف هي وجهة كل من يريد قضاء شهر عسل فاخر، لما تحتويه من مناظر خلابة تخطف الأبصار وتحبس الآنفاس، وأماكن سياحية فاخرة، ويعتبر البذخ هو السمة التي تميز زوار جزر المالديف. حيث يجني سكانها أموالا كثيرة من السياحة وصيد الأسماك، ما تعتبر مطاعمها وأماكن الإقامة فيها باهضة.

5-سنغافورة

Singapore
منذ سنوات قليلة كانت سنغفورة وجهة سياحية غير مكلفة، لكن سرعان ماتغير ذلك فأصبحت منطقة سياحية باهضة ومكلفة وفاخرة.وهذا بعد بناء الكثير من العقارات الفخمة والفناق ومراكز التسوق والكثير من المطاعم ذات المستوى العالمي. بحيث أن 200 دولار هو متوسط تكلفة الليلة الواحدة في فندق متوسط.فإن كنت تريد قضاء عطلة فاخرة للتباهي بها، فسنغفورة هي وجهة سياحية مثالية في سنة 2014.

6- اليابان

Japan
قد تندهش إذا ما قلنا لك أن اليابان منطقة سياحية فاخرة في سنة 2014، ولكن هذه هي الحقيقة فعلا، فهي مكان لقضاء عطلة مكلفة، فإن كنت تريد الإقامة في فندق متوسط فسعر الليلة الواحدة هو 250 دولار لشخصين فقط.وهناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في اليابان ما يجعلك لا تشعر ا[دا بالملل. فهناك مدن سياحية كثيرة، مع أنماط ثقافية مختلفة.
كما تجد أيضا الجبال والشواطئ الرائعة.ولا تقلق إن كنت لا تتقن اللغة اليابانية فيكفي أن تتواصل مع السكان المحليين بالإشارات.

7- فيجي

Fiji
تعتببر فيجي وجهة سياحية فاخرة خاصة للسواح من أستراليا ونيوزيلاندا والولايات المتحدة الأمريكية. ورغم الأعداد الهائلة من السياح إلا أنه يمكنكالاستمتاع بالهدوء والراحة، بفضل المناظر الخلابة الي تخطف الأبصار وتحبس الآنفاس.كما أنها وجهة سياحية شعبية لقضاء شهر العسل. تحوي العديد من الجبال الرائعة والشواطئ النقية ذات المياه الفيروزية، إضافة لفنادق سياحية رومانسية فاخرة. كما ا، ها مقصد محبي الرياضات المائية.

قد تكون هذه وجهات سياحية باهضة الثمن، ولكن يمكن أن نقول أنها تستحق الزيارة ولو لمرة واحدة في العمر، ومن المؤكد أن هناك مناطق سياحية أقل تكلفة في العالم، والتي يمكن أ، تعطيك الشعور بالرفاهية والفخامة والراحة.فما هي الوجهة التي ترغب في زيارتها؟



اترك تعليقاً