6 حقائق مثيرة للإهتمام حول فرقة الفتيان الكورية الجنوبية “BTS” وأسباب تربعها على عرش الفرق الغنائية الأفضل في العالم

تعد فرقة الفتيان الكورية الجنوبية “Bts” واحدة من أكثر الفرق تألقاً وشهرة في العالم بسبب نوعية الأغاني والآداء المتميز للفرقة والذي جعلها تعد واحدة من بين الأفضل في العالم.

صنفت الكثير من المواقع والمؤسسات فرقة BTS على أنها الأفضل عالمياً، وفي هذا المقال ستتعرف على أسباب تصنيف الفرقة على انها الافضل، وأيضاً سنستعرض عدد من الحقائق المثيرة عن الفرقة الكورية.

  • فرقة BTS هي فرقة كورية جنوبية مقرها الأساسي يقع في مدينة سيول عاصمة كوريا الجنوبية، تأسست في عام 2011 من قبل شركة Big Hit الكورية، وتتكون الفرقة من سبعة أعضاء كلهم من كوريا الجنوبية، يصنف آداءهم على انه من نوع البوب الكوري الذي يعرف بـ ” K Pop”
  1. تساهم الفرقة سنوياً بـ 3.6 مليون دولار للاقتصاد الكوري من دخل الحفلات والفعاليات وغيره، وتعادل مساهمتهم هذه ما تعود به 26 شركة كورية متوسطة.
  2. يختار 8% من السياح كوريا الجنوبية سنوياً بسبب فرقة BTS ويعادل عددهم ما بين 700 إلى 850 ألف سائح سنوياً.
  3. تساهم الفرقة بمليار دولار للاقتصاد الكوري سنوياً بسبب العائدات التجارية والمنتجات الاستهلاكية.
  4. زادت الفرقة من شعبية الأفلام والثقافة الكورية بنسبة 22%، وزاد عدد متعلمي اللغة الكورية العام الماضي بنسبة كبيرة بعد أن كانت اللغة الكورية محصورة داخل حدود الكوريتين فقط.
  5. 5 من بين أكثر الأماكن ووجهات السياحة زيارة في كوريا الجنوبية لها علاقة بالفرقة، مثل مقر شركة بيغ هيت انترتايمنت في سيول.
  6. أصبحت وكالة بيغ هيت واحدة من أكبر الشركات الكورية في وقت قصير، وتتم مقارنتها سنوياً بسامسونج وهيونداي وغيرهما من الشركات الكبرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.