5 قوانين وتصرفات غريبة يقوم بها الناس في بريطانيا بشكل شبه يومي

تتنوع الثقافات والحضارات في العالم وكذلك أساليب الحياة، ومن بين أكثر من 200 دولة حول العالم ستسافر يوماً الى احدى الدول البعيدة وتتعرف على ثقافتها عن قرب وعلى عاداتها وتقاليدها ومشاكلها، ومن المعروف أن تعدد الثقافات يولد نوعاً من الحيرة حول بعض التفاصيل التي يعُدها البعض غريبة للغاية في الحياة وتفاصيلها، وفي هذا المقال سنتحدث عن واحدة من بين أكبر وأعظم الدول في العالم والتي يقصدها العديد من الناس في العالم للدراسة أو للسياحة أو للعمل والاستقرار هناك بشكل نهائي وهي بريطانيا والمملكة المتحدة بشكل عام.

5 قوانين وتصرفات غريبة يقوم بها الناس في بريطانيا بشكل شبه يومي 6 30/9/2021 - 9:50 ص
  • أشياء غريبة يقوم بها الناس بشكل شبه يومي في بريطانيا:

سنتعرض في هذا المقال لبعض القوانين الغريبة أيضاً والتي تعد من عجائب بريطانيا العظمى، وفي السطور أدناه ننقل لكم بعض أغرب القوانين في بريطانيا.

  • جرس المنزل:

5 قوانين وتصرفات غريبة يقوم بها الناس في بريطانيا بشكل شبه يومي 1 30/9/2021 - 9:50 ص

يعاقب القانون البريطاني من يقوم برن الجرس والجري بغرامة تبلغ قيمتها 500 جنيه إسترليني، ويحب الأطفال عادة القيام بذلك الأمر لذلك من المهم اخبار أطفالك بعدم القيام بذلك تجنباً للغرامات.

  • اتجاه السير: 5 قوانين وتصرفات غريبة يقوم بها الناس في بريطانيا بشكل شبه يومي 2 30/9/2021 - 9:50 ص

ستلاحظ في الأسابيع الأولى لك في بريطانيا شيئاً مزعجاً قليلاً وطريفاً في ذات الوقت، يقول الكثير من المهاجرين الذين ذهبوا الى بريطانيا بأنهم كانوا يتجهون الى باب السائق في السيارات دائماً عندما يريدون الركوب برفقته وذلك لأن اتجاه السير في بريطانيا معاكس لأغلبية الأنظمة المرورية المتبعة في البلدان العربية واتجاه السائق يكون على اليسار دائماً، وستلاحظ أيضاً وجود ذلك في عدد من الدول التي استعمرتها بريطانيا منذ أوائل القرون المنصرمة مثل الهند وجنوب أفريقيا وأستراليا.

  • قانون النوافذ: 5 قوانين وتصرفات غريبة يقوم بها الناس في بريطانيا بشكل شبه يومي 3 30/9/2021 - 9:50 ص

ستلاحظ خلال زيارتك بريطانيا للمرة الأولى وجود عدد من النوافذ المسدودة بالطوب في المنازل ويقوم الانجليز بذلك لأن القانون البريطاني كان يفرض على الأغنياء ضرائب باهظة مستدلاً بعدد النوافذ في المنزل لذلك بادر الجميع بأغلاقها.

  • تناول الطعام مع الملكة: 5 قوانين وتصرفات غريبة يقوم بها الناس في بريطانيا بشكل شبه يومي 4 30/9/2021 - 9:50 ص

إذا شاءت الأقدار وحظيت بفرصة لتناول الطعام مع ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية “تلك فرصة لن تحصل عليها ابداً!” فإياك ومتابعة الأكل بعد أن تضع الملكة شوكتها وتنهي طعامها، بمجرد انهاء الملكة لطعامها يتوجب على الجميع التوقف أيضاً وتلك أوامر ملكية.

  • رصيف البط: 5 قوانين وتصرفات غريبة يقوم بها الناس في بريطانيا بشكل شبه يومي 5 30/9/2021 - 9:50 ص

ينص القانون البريطاني على وجوب وجود رصيف خاص للبط في الشوارع الصغيرة والأماكن التي تتواجد فيها تلك الطيور بكثرة، وشرع ذلك القانون لتجنب دهس البط بعجلات السيارات.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.