30% من الشباب قد يلجئون إلى بيع أعضائهم لسداد الديون والمصروفات الدراسية

إذا ما عرض عليك أحدهم شراء طحالك مقابل 30، 000 دولار؟ هل تقبل بذلك في سبيل سداد ديونك؟ كان هذا استطلاع جديد موجه لكثير من الشباب المدينين وكانت النتيجة أن عدداً لا يستهان به من الشباب يوافقون على بيع أحد أعضائهم في مقابل التخلص من ديونهم وسداد مصروفاتهم الدراسية.
وفي خلال هذا الصيف، وجّه موقع التمويل الشخصي MyBankTracker إلى 200 من عملائه، متوسط أعمارهم 32 عاماً، مجموعة من الأسئلة لمعرفة أراءهم حول كيفية التخلص من ديونهم وأعبائهم الدراسية. كان من ضمن الأسئلة المطروحة: هل أنت على استعداد لعرض تفاصيل حياتك في برنامج تلفزيوني مقابل الحصول على المال؟ هل تبيع أحد أعضائك؟ ماذا عن بيع نصف ممتلكاتك لسداد ديونك؟ هل يمكنك التجارة في عقاقير غير مصرّح بها من قبل ادارة الاغذية والعقاقير؟ هل يمكنك الالتحاق بالخدمة الفعلية؟
وكانت نتيجة الاستطلاع كالتالي:
قال 55٪ ممن شملهم الاستطلاع انهم على استعداد تام لنشر جميع تفاصيل حياتهم في البرامج التليفزيونيو مقابل التخلص من الديون. وقال 43% انهم مستعدون لبيع نصف ممتلكاتهم لسداد ديونهم، وقال 38٪ أنهم لن يترددون في التورط ببيع العقاقير التي لم تتلق موافقة ادارة الاغذية والعقاقير -إذا كان ذلك يعني الخروج من الديون. وقال 32% أنهم على استعداد للالتحاق بالخدمة الفعلية، بينما صرح 30٪ أنه لا مانع لديهم من بيع أحد أعضائهم إذا كان ذلك يعني التخلص من أعبائهم المادية (فمن الذي يحتاج إلى الطحال بعد كل شيء)؟
بالطبع، إنّ هذه الردود ترسم صورة كئيبة للشباب الذين تجبرهم الديون على فعل ما يكرهون، فذكر موقع MyBankTracker أنّ هناك أدلة كثيرة على أن الشباب يبيعون أعضائهم وممتلكاتهم في مقابل بضعة آلاف من الدولارات.

30% من الشباب قد يلجئون إلى بيع أعضائهم لسداد الديون والمصروفات الدراسية 1 11/9/2015 - 1:35 ص

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.