حقيقة انفصال كريستيانو رونالدو عن صديقته وأم أولاده جورجينا رودريغز 

كثيرا ما شغلت قصة الحب الكبيرة بين جورجينا ورونالدو العديد من الأشخاص حول العالم، حيث أن جورجينا واحدة من أشهر الشخصيات التي تتمتع بكاريزما وحضور من نوع خاص، كما تتميز بالأناقة والجمال وحسن أختيار الازياء الراقية التي تميزها عن الآخرين، أما عن كريستيانو رونالدو فهو لاعب كرة القدم العالمي الغني عن التعريف، لكن في الساعات القليلة الماضية انتشرت العديد من الأخبار حول انفصالهما، وهذا الأمر جعل العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة يتساءلون عن حقيقة الانفصال، خاصة وأن هذا الخبر انتشر بعد فترة من عدم ظهورهما سويا لفترة طويلة.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

حقيقة انفصال كريستيانو رونالدو عن صديقته وأم أولاده جورجينا رودريغز 

في الفترة الأخيرة تعرض لاعب المنتخب البرتغالي رونالدو وفريق مانشستر يونايتد للعديد من الأزمات المتلاحقة، ومن ضمنها الأزمة التي حدثت بينه وبين صديقته جورجينا  بعد أن قام بطردها هي ومدربها الخاص بعد أن انتشرت صور مسربة خاصة بهما على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك كان له تأثير سلبي كبير على اللاعب وعلى أدائه الذي تراجع بشكل كبير وملحوظ لكن حتى هذه اللحظة لم يتم نشر اي خبر آخر يؤكد صحة انفصالهما. 

وقد قامت جورجينا رودريغز بنشر صورة لكريستيانو رونالدو في مباراته مع ناديه مانشستر يونايتد أمام نادي شريف تيراسبول وذلك ضمن مباريات الدوري الأوروبي بطولة الدوري الأوروبي، وقد نشرت تلك الصورة من خلال خاصية الاستوري الموجودة على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وقد اعتبر البعض ذلك نوع من أنواع الرد على الشائعات التي انتشرت حول انفصالهما مؤخراً. 

وكذلك قامت جورجينا بنشر صورة أخرى لابنها أشارت فيها للنجم البرتغالي، وقد اعتبر البعض أيضا ان ذلك رد اخر وواضح على شائعة الانفصال. 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

جورجينا رودريغز عارضة الأزياء الأنيقة

جورجينا رودريغز واحدة من أبرز المشاهير التي تخطف الأنظار إليها بإطلالتها الأنيقة الراقية في مختلف المناسبات التي تظهر بها، كما أنها من المشاهير النشطين بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الأنستجرام وتحرص دائما على مشاركة متابعيها أجمل الصور الخاصة بها التي تكشف عن ذوقها الرفيع والأنيق واختيارها أجمل الأزياء التي تجعلها متألقة ومحط أنظار الجميع. 

تهتم جورجينا في إطلالاتها على التنوع والتجديد وعدم التكرار واختيار تصاميم فريدة وانيقة، ولعل ذلك ما يجعلها مميزة ومتألقة ومختلف عن غيرها من المشاهير.

كما أنها مهتمه بتنسيق الحقائب والاحسيورات مع أرقى الأحذية التي تمنحها إطلالة أكثر جاذبية ومتكاملة. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد