200 ألف مصاب حول العالم والوفيات تتجاوز الـ 8000 شخص


فيروس “كورونا” ما زال يعبر الكثير من الدول حول العالم ونظرًا لسهولة انتشاره بين المواطنين كما أنه متحول وجديد الأمر الذي جعل هناك صعوبة في الوقوف على طرق العلاج السريع والفعال حتى الآن، بات العالم مهدد والتعامل مع الفيروس أصبح مطلب عالمي لحماية البشرية من مخاطره القاتلة حيث حصد آلاف الأرواح في مختلف الدول ولم يفرق بين تلك المتقدمة والدول المتخلفة أو المتأخرة فهو ينتشر بسرعة أخافت الكثيرون وجعلت الحكومات المختلفة تتخذ الإجراءات الاحترازية تجاهه ما بين الطوارئ وحظر التجوال.

204 مصاب و 8 ألاف حالة وفاة بفيروس كورونا حول العالم:

أظهرت الإحصائيات والبيانات العالمية المعلنة أن عدد الإصابات التي نتجت عن فيروس كورونا والمؤكدة سجلت نحو 204000 حالة حتى الآن.

وأكدت منصة “وورلد ميتر” في تقريرها الإحصائي اليوم أن عدد الوفيات حول العالم من فيروس كورونا سجلت نحو 8250 حالة حتى الآن ووصل إجمالى عدد الحالات التي تعافت من الاصابة سجلت نحو 83 ألف حول العالم.

الصين في المرتبة الأولى وهذا هو ترتيب باقي الدول:

وأعلنت منصة “وورلد ميتر المتخصصة في الاحصائيات الدولية، أن ترتيب الدول من حيث حجم الاصابة بفيروس كورونا جاء على النحو التالي: “الصين، ايطاليا، ايران، إسبانيا، ألمانيا، كوريا الجنوبية، فرنسا، الولايات المتحدة الأميركية”، مؤكدة أن الصين لازالت في مرحلة الصدارة من حيث عدد الإصابات والوفيات حتى الآن مقارنة بباقى الدول المنتشرة حول العالم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.