أفضل سبع دول للسياحة العائلية في الصيف

الإنسان بطبعه وفطرته كائن اجتماعي، ومثلما يحتاج إلى الوحدة من أجل تقييم قراراته أو حتى من أجل إحساسه بالتحرر، فهو يحتاج أيضا إلى عائلته وأصدقائه من أجل شعوره بأهميته لديهم ومشاركتهم اللحظات سواء كانت سعيدة أم حزينة، لذلك فإن السياحة العائلية لها مذاق خاص يستمتع به الإنسان من وقت إلى آخر. وهنا أمثلة لبعض البلدان التي يمكن الاستمتاع بها مع العائلة.

أفضل سبع دول للسياحة العائلية في الصيف 3 16/11/2017 - 3:23 م

رحلات السفاري في جنوب أفريقيا

تعتبر جنوب إفريقيا بلد مناسب جداً لعشاق رحلات السفاري ورؤية الحيوانات في بيئتها الطبيعية، خاصة الأطفال الصغار الذين يميلون إلى رؤية الحيوانات وهي تتجول حولهم، وهذا يمثل بالنسبة لهم فرصة رائعة للاستكشاف. ويعد هذا البلد الجميل موطن أكبر خمس حيوانات هي الأسد، وحيد القرن، الجاموس، الفيل الإفريقي، والفهد.

وهناك نصائح خاصة بالسلامة والأمان يجب إتباعها قبل السفر إلى جنوب أفريقيا وهي:

  1. عدم الذهاب ليلا في جولات مجهولة، والتخطيط الجيد لأماكن المزارات خلال اليوم، مع الحرص على الممتلكات، وعدم السير وحيدا في المناطق النائية.

2 . تجنب المناطق الخطرة، وإذا تعذر ذلك، يجب عدم ارتداء المجوهرات وعدم حمل الكاميرات والحقائب بشكل مكشوف، بالإضافة إلى إخفاء الهاتف المحمول بعيدا عن الآنظار، وعدم أخذ مبالغ كبيرة.

النمسا

النمسا هي وجهة سفر مثالية للمسافر الذي يعشق المناظر الطبيعية الجميلة، والثقافة الرفيعة، كما يتميز مطبخها المحلي بحسن المذاق ورفي الضيافة، وهي تعتبر بلد آمن ومريح يتيح التمتع  بالمساحات الخضراء الشاسعة، والأجواء الهادئة اللازمة لترفيه وتجول جميع أفراد العائلة.

 

بالي-إندونيسيا

تعتبر مدينة بالي من الأماكن الإندونيسية المفضلة لدى العديد من محبي السفر، كما أنها تمتع بشهرة كبيرة بين حديثي الزواج من أجل قضاء شهر العسل، ولكن في الفترة الأخيرة ظهرت بالي ضمن الوجهات المفضلة لدى العائلات في 2017 وأصبحت مدينة مناسبة للسياحة العائلية، خاصة بين الذين يبحثون عن التعرف على الثقافات الأخرى بين الشواطىء الرائعة وتوافر فرص الاستجمام والاستمتاع المختلفة.

 بروناي

تقع بروناي في شمال جزيرة بورنيو في جنوب شرق آسيا. تتميز بالاستقرار والازدهار. تغطي أغلب مساحتها الغابات الاستوائية المطيرة، حيث المشاهد الطبيعية الأصيلة المليئة بالحيوانات والنباتات الفريدة، ولذلك هي مكان مثالي  لعشاق السياحة البيئية على وجه العموم.

كندا

أفضل سبع دول للسياحة العائلية في الصيف 1 16/11/2017 - 3:23 م

تعد كندا ثاني أكبر دولة على وجه سطح الأرض من حيث مساحتها. تتميز مدنها بالازدهار، وروعة المناظر الطبيعية وكثرتها، بالإضافة إلى وجود الحياة البرية الوفيرة وعدد كبير ومتنوع من الثقافات، كما يستطيع الزائرون من العائلات الاستمتاع بالمعالم السياحية والمتنزهات الوطنية فضلا عن الحدائق الترفيهية.

ولأن السفر بصحبة العائلة قد يتكلف الكثير من المال بسبب كثرة عدد الأفراد، فقد توجه المسافرون في الفترة الأخيرة إلى البحث عن أفضل عروض السفر الخاصة بالعائلات من أجل قضاء وقت ممتع دون عناء ومشقة. ولهذا وجب اختيار أفضل الدول المناسبة للسياحة العائلية، والتي توفر للعائلة قدر كبير من المتعة المرجوة مقابل ميزانية مناسبة.

لشبونة – البرتغالية

توفر لشبونة عاصمة البرتغال مزارات متنوعة تمثل مواقع تاريخية ومتاحف بسبب تاريخها العريق، بالإضافة إلى الآنشطة الفنية الكثيرة وتعدد المقاهي والمطاعم. وبالرغم من أنها عاصمة لدولة أوروبية، إلا أنها تعتبر مدينة سياحية منخفضة التكاليف، حيث لا يزيد فيها متوسط أسعار الغرفة في معظم الفنادق عن 30 دولاراً.

سيول عاصمة كوريا الجنوبية

أفضل سبع دول للسياحة العائلية في الصيف 2 16/11/2017 - 3:23 م

هي مدينة جاذبة للزائرين من جميع أنحاء العالم بكل ما تتمتع به من بنية تكنولوجية مرتفعة، وناطحات سحاب. وعلى الرغم من أن مدينة سول تعد أحد أهم مراكز قارة آسيا، إلا أن تكاليف الإقامة بها في حدود ميزانية الجميع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.