فيس بوك تقسم صفحة التلقيمات الإخبارية إلى اثنتين

 تقوم شركة الفيس بوك، بتجربة تقسيم الصفحة التلقيمات الإخبارية لاثنين من الصفحات بدل واحدة، مما يجعلها تفصل صفحة الإعلانات عن صفحة الأخبار الشخصية، مما يجعل هذا التقدم لبعض الشركات والتقدم والطموح إلى زيادة الإعلانات.

فيس بوك تقسم صفحة التلقيمات الإخبارية إلى اثنتين

وأيضا المشاركات في التلقيمات الإخبارية متنوعة، وقد تشمل صور من الأصدقاء وأيضا تشمل معلومات عن أفراض العائلة، إلى إعلانات ومعلومات عن المشاهير وصفحات حازت على أعجاب المستخدمين أيضا.

وبالفعل تجري هذه التجربة في 6 من الدول الصغيرة، وذلك بأمر من شركة الفيس بوك، وتقوم بتقديم صفحتين لمستخدم الفيس، الصفحة الأولى من ضمنها الأصدقاء والعائلة والصفحة الثانية تخص الصفحات التي تحوز على أعجاب المستخدمين.

وقد يحث هذا إلى كل من يقوموا بإدارة صفحات عبر فيس بوك سوء صفحات أخبارية أو صفحات فنية أو صفحات رياضية وغيرها، حيث يقوموا بدفع مقابل لنشر إعلانات بناء على رغبتهم في ظهور صفحاتهم في الصفحات الخاصة  بالأصدقاء والعائلة.

وأيضا صرح آدم موسيري المدير التنفيذي في شركة فيسبوك، المسؤول عن التغطية الإخبارية في تدوينه إن التجربة التي تجري في بوليفيا وكمبوديا وجواتيمالا وصربيا وسلوفاكيا وسريلانكا قد تستمر لشهور.

حيث أضاف أيضا قائلا أن الشركة لا تعتزم إجراء تجربة الصفحتين على المستوى العالمي لمستخدميها البالغ عددهم ملياري مستخدم. وتابع أن فيسبوك لا ترغم حاليا أي من مستخدمي الصفحات سواء الصفحات الرياضية أو الفنية أو الإخبارية وغيرها على دفع مقابل


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.