10 حقائق وأرقام غريبة عن عالم السينما وعالم هوليوود، و ماهو سر وضع علامة “Hollywood” فوق الجبل

يوجد الكثير من محبي الأفلام الأجنبية في الوطن العربي، ونجد أن كثيراً منهم مهووسين بمتابعة اخبار الأفلام الأجنبية وأخبار النجوم المختلفين، إذا كنت واحداً منهم فأنت في المكان الصحيح لأننا اليوم سنستعرض عدداً من الحقائق الصادمة عن عالم هوليوود وعن خبايا الأفلام وعالم السينما.

10 حقائق وأرقام غريبة عن عالم السينما وعالم هوليوود، و ماهو سر وضع علامة "Hollywood" فوق الجبل 1 12/9/2020 - 4:11 م

حقائق غريبة عن عالم هوليوود.

  • أطلق المهندس هوبارت جونسون على المنطقة اسم هوليوود سيتي، وتم نصب علامة هوليوود الشهيرة عام 1923 والتي يزورها ملايين السياح سنوياً.
  • تم تصوير أول فيلم في هوليوود عام 1908 وكانت مدته لا تتجاوز 17 دقيقة.
  • انتحرت الممثلة الأمريكية التي تعرف فنياً باسم “بيغ أنويستيل” عام 1932 بعد أن قفزت من حرف “H” في علامة هوليوود الشهيرة، والذي يبلغ طوله أكثر من 50 قدماً.علامة هوليوود الشهيرة - لوس أنجلس
  • كان المنتج التاريخي الشهير هال راش يقوم بتوظيف رجل كثير السكر يدعى رودي لكتابة سناريوهات الأفلام عندما يعجز المؤلفون عن ذلك، وكان يقوم بحبسة في غرفة لوحده وهو في حالة ثمالة ليخرج للمنتج في كل مرة بأفكار مجنونة.
  • يوجد ممر في مدينة لوس انجلوس يسمى بممر الشهرة، وهو ممر مخصص للنجوم الأكثر شهرة في العالم، ويقوم الممثلين بدفع مبلغ 30 ألف دولار امريكي لإضافة نجومهم الخاصة في الممر الذي يزوره سنوياً أكثر من 10 ملايين سائح.حقائقٌ طريفة عن ممر الشهرة في هوليوود!حقائقٌ طريفة عن ممر الشهرة في هوليوود!
  • تعرضت نجمة الرئيس الأمريكي ترامب للسرقة مرتين على الرغم من الحصانة العالية التي يتمتع بها الممر الشرفي في هوليوود، كما انها تعرضت للتخريب عشرات المرات وكانت آخر مرة تم فيها تخريب النجمة عام 2020 أثناء المظاهرات الأمريكية.مطالب بإزالة نجمة ترامب من ممر الشهرة
  • من أشهر النجوم الموجودة على ممر هوليوود نجمة الممثل الأمريكي “ذا روك” ونجمة اسطورة البوب مايكل جاكسون والرئيس الأمريكي دونالد ترامب وغيرهم من النجوم الخالدين.
  • توجد نجوم شرفية لأناس وشخصيات غير حقيقية مثل النجمة التي تعود للبطة “دونالد” والتي تعرف في الشرق الأوسط باسم “بطوط”.
  • يقوم الممثلون في هوليوود بأعمال مجنونة تتطلب وقتاً طويلاً من التمرين من أجل انتاج أفلام تستحق المشاهدة، مثلاً نجد أن الممثل الكبير دي نيرو قد قام بالتمرن على قيادة التاكسي لمدة 12 ساعة يومياً لمدة شهر كامل من أجل الاستعداد لتصوير فيلم سائق التكسي في عام 1978مشاهدة فيلم The Driver 1978 مترجم كامل HD اون لاين
  • يذكر ايضاً أن يواخم فينيكس تدرب لأشهر على دوره في فيلم الجوكر لدرجة أنه خسر الكثير من وزنه، غير انه أمضى وقتاً طويلاً للتعافي من الضغط النفسي الذي كان قد تعرض له أثناء تصوير الفيلم عام 20195 معلومات عن فيلم الجوكر الجديد.. أبرزها غياب "باتمان"