يعيش برفقة الفئران والثعابين، الشرطة الأمريكية تكتشف أحد أكثر الجرائم الإنسانية بشاعة في حق الأطفال بولاية “تينسي”

كشفت الصدفة المحضة أمس في ولاية “ تينسي ” الأمريكية إحدى الجرائم البشعة في حق الأطفال متجسدة في احتجاز طفل لا يتجاوز عمره 18 شهراً في قفص محاط بالثعابين والفئران داخل منزله برفقة ثلاثة بالغين، تم اكتشاف أنهم أهله بعد تكثيف التحقيقات.

تلقت شرطة ولاية تينسي  بلاغاً بأن هنالك منزلاً يشتبه القيام فيه بأعمال الإساءة للحيوانات، وبدخول المنزل تبين أن هناك ثلاثة أفراد بالغين بالإضافة للطفل الذي لم يتجاوز عمره عاماً ونصف، وأيضاً تم الاكتشاف بأن الطفل يعيش في قفص مخصص للأطفال، كما أنه يعتقد أنه يعيش به منذ مدة طويلة نظراً لإتساخه  وامتلائه بالحشرات الضارة بصحة الطفل.

وبسؤال الأشخاص الذين وجدوا بالداخل تبين انهم والدة الطفل وتبلغ من العمر 42 عاماً بالإضافة لوالد الطفل وزوجها الذين يعيشن سوية في ذلك المنزل كما أنهم متهمون أيضاً بحيازة المخدرات وأيضاً حيازة الأدوات التي تدخل في صناعة وتحضير المواد المخدرة.

وبخصوص الطفل وجد أنه يتواجد بداخل ذلك القفص بجوار عدد ليس بالقليل من الفئران والحشرات، كما لاحظ أفراد الشرطة وجود أفعى يبلغ طولها عشرة أقدام، وتم أخذ الطفل لمراكز إعادة التأهيل للعناية به هناك.

تم إلقاء القبض على كل من والدي الطفل وزوج والدته بتهمة حيازة الأدوات المستخدمة في تصنيع المخدرات بالإضافة لحيازة عدد 17 بندقية نارية منها واحدة محظورة من الحيازة في الولايات المتحدة الأمريكية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد