وفاة 3 شباب بسبب صورة سيلقي !

نشرت الصحيفة البريطانية الشهيرة ديلي تلغراف خبرا عن وفاة ثلاث شباب هنود أثناء محاولتهم التصوير صورة سيلقي التي انتشرت بكثرة في الآونة الأخيرة.

سيلفي

وعن تفاصيل الحادث، ذكرت صحيفة ديلي تلغراف البريطانية أن هناك ثلاث شباب من الهند كانوا يقفون على محطة القطار وفكروا في أن يلتقطوا صورة سيلقي لهم مع القطار وهو قادم، فقاموا بالنزول على قضيب القطار المعاكس منتظرين القطار القادم لالتقاط الصورة، ولم يلاحظوا من قدوم قطار أخر سريع على نفس خط القطار الذين يقفون عليه.

ونجي صديقهم الرابع الذي كان يقف بجانبهم ولكن خارج شريط القطار وهو من قام بسرد تفاصيل الحادث المؤلم لأصدقاءه الثلاثة لصحيفة ديلي تلغراف البريطانية، وقام بنشر صورهم وتفاصيل الحادث على المواقع الاجتماعية الفيس بوك وتويتر حتى تكون عبره لمن يقومون برمي أنفسهم في التهلكة من أجل ألتقاط صور سيلفي غريبة ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

فمنذ ظهور ظاهرة السيلقي ويوميا نستمع إلى قصص غريبة لالتقاط صور سيلقي منها أثناء تسلق الجبال، ومنها أثناء وقوفه على حافة جبل، أو مثل ما شاهدنا اليوم صورة سيلقي مع قطار سريع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. مروان ابو حسين يقول

    ان صور السلفي حق مشروع لا يجب عدم المخاطرة لاجل اخذ صورة غريبة احيانا تكون الصدفة في اخذ الصورة تجعلها جميلة ورائعة عزاءي للضحايا

  2. فلان يقول

    ههههه قتلهم و ادعى انهم ماتو بهده الطريقة p:

  3. محمد الشمري يقول

    اعتقد تستخدم بصورة صحيحة حته متادي الى التهلكه

  4. ليالي السهاد يقول

    ولا ترموا بانفسكم الى التهلكة
    صور السليفي جعلت الناس يرمون بانفسهم الى التهلكة من اجل المتعة والمغامرة

  5. هدئ يقول

    السيلفي مرض نفسي عدم الثقه بالنفس

  6. نرجس يقول

    تكنولجيا تساعد علي الموت