حقيقة وفاة أنجلينا جولي وما هو مرض الآنوركسيا الذي أصابها وأدى إلى فقدان وزنها بتلك الصورة السريعة واللافتة للانتباه

أنتشر على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية خبر وفاة النجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي، بأحد المستشفيات الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية؛ نتيجة تدهور الحالة الصحية لأنجلينا جولي بعد وصول وزنها إلى 35 كيلو جرامات فقط، وأصابتها بمرض الانوركسيا “فقدان الشهية العصبي”.

وفاة أنجلينا جولي

Angelina Jolie‏

وفاة أنجلينا جولي، خبر أصاب الكثير من محبي النجمة الأمريكية الشهيرة من جميع أنحاء العالم بالصدمة الكبيرة، ليخرج علينا زوج أنجلينا جولي النجم الأمريكي الشهير براد بيت نفيا خبر وفاة أنجلينا مؤكدا تدهور حالتها الصحية حيث قال: أنها تمر بأزمة صحية شديدة منعتها من حضور جلسات اليونيسكو.

أما عن طبيعة مرض أنجيلينا جولي فهي تعاني من مرض الآنوركسيا وهو مرض نفسي يشعر الذي يعانون منه بعدم الرغبة على الإطلاق في تناول الطعام وفقدان الشهية بشكل دائم.

الجدير بالذكر إن النجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي، تبلغ من العمر 40 عاما، وتعمل بالأخراج والتمثيل وتعتبر من أشهر نجمات السينما الأمريكية والعالمية، وهي أم لسبعة أطفال منهم 4 أطفال لها بالتبني، وأنجلينا جولي زوجة النجم الأمريكي الشهير براد بيت، هذا وقد خضعت أنجلينا جولى لعدة جراحات في السابق كان أهمها جراحة قامت من خلالها باستئصال ثديها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد