وزير الداخلية البولندي ينصح دول أوروبا بوقف الهجرة الإسلامية لمنع الإرهاب

نصح وزير الداخلية البولندي ماريوس بلازكاك دول اوروبا منع الهجرة الإسلامية إلى القارة الأوروبية من أجل منع الإرهاب الذي انتشر في الاونة الأخيرة في معظم أرجاء العالم.

منع هجرة المسلمين إلى أوروبا بسبب الإرهاب

منع هجرة المسلمين إلى أوروبا بسبب الإرهاب

ونادى بلازكاك أن على أوروبا أن تستبدل الهجرة الإسلامية ويحل محلها هجرة لجماعات تؤيد القيم المسيحية، حيث أنه عقب الهجمات الإرهابية الأخيرة في المملكة المتحدة، ربط وزير داخلية بولندا تهديد الإرهاب في أوروبا الغربية بأعداد متزايدة من المهاجرين المسلمين من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مما اضطره مجددا لدعوة الاتحاد الأوروبي إلى مراجعة سياسته المتعلقة بالهجرة.

وقال بلازكاك في مقابلة مع قناة “تي في بي إنفو” البولندية أن التهديد بالهجمات الارهابية التي يقوم بها ارهابيون مسلمون هى أمر واقع وجميعنا يعلم ذلك ولكننا نجد الكثير من الدول الأوروبية التي تصرح عكس ذلك بسبب مصالحها مع بعض من الدول الإسلامية.

ودعى بلازكاك الاتحاد الاوروبى إلى تغيير سياسة الهجرة واحترام القيم الاوروبية للحضارة المسيحية حيث قال “يجب أن يكون هناك عمل حاسم ومتسق للقضاء على الارهاب وان أحد جوانب هذه المهمة هو انهاء سياسة الباب المفتوح لتدفق المهاجرين المسلمين من شمال أفريقيا والشرق الاوسط”.

الجدير بالذكر أن هناك الكثير من العمليات الإرهابية حدثت مؤخراً في أكثر من دولة أوروبية ومن أبرزها ما حدث في مدينة دورتموند بألمانيا ومدينة مانشستر بإنجلترا ومدينة تورينو في إيطاليا مما جعل أوروبا تعاني هي الأخرى من الإرهاب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد