والدة الزوج تصمم على طلاق ابنها لزوجته بعد أن رأتها توجه قبلة لـ (قعود صغير) واتهمتها بمخالفة الشرع والأعراف

لم تكن الزوجة السعودية تتخيل أن قبلة لـ قعود صغير   سوف تتسبب في كل هذه الخلافات والمشاكل، بين عائلتها وعائلة زوجها، حيث قامت الزوجة بتقبيل قعود صغير من قطيع الأبل ولكن للاسف رأتها والدة زوجها فأصدرت أمرا بمنع عودتها إلى منزل الزوجية لكونها قبلت القعود دون خجل أو حياء، كما اتهمتها والدة الزوج باتهامها بأنها عندما قبلت قعود قد خالفت جميع الأعراف والشرائع بتقبيلها له.

شاهد أيضاً : بالفيديو.. فتاة تكشف عن ساقها لتسرق الهاتف أمام الجميع

و أمام تصميم والدة الزوج على عدم عودة الزوجة، واصرارها على ولدها أن يرمى على زوجته يمين الطلاق ويتركها لبيت والدها، أطاع الزوج ما أمرت به والدته، ولكن الزوجة استطاعت تبرير موقفها بأنها كانت سعيدة جداً عند رؤيتها لهذا القعود ومنظر قطيع الابل بالكامل وهو ينمو ليزيد من ثراءهم، مما هدأ من ثورة الزوج.

و لكن عند دخول الزوج إلى منزل الزوجية ومعه زوجته ثارت الأم وأسمعت الزوجة سيلا من الاتهامات، حتى فاض كيل الزوجين ورحلا إلى بيت أسرتها لتبدأ مرحلة الاتهامات بين الاسرتين  بسبب قبلة قعود.
و برغم تأكيد الزوجة أنها متمسكة بزوجها ولا تستطيع الانفصال عنه، الا أنها لن تعود إلى الاقامة مع والدته في سكن واحد  ، كما أكدت أن عدم انجابها حتى الآن هو ما جعل أم الزوج تكره حضورها وتسعى لابعادها عن المنزل وليس قبلتها  لـ قعود صغير.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد