هناك شىء غريب في هذه الصور المذهلة للحيوانات..هل يمكنك اكتشافه؟

نمر ثلجى ينظر بشكل مخيف من خلف رقاقات الثلج، فيما يبدو أنها صورة واضحة للغاية – لكن الصورة في الواقع ماهى الا لوحة فنية مرسومة بدقة ومفصلة بشكل مذهل.

يستخدم الفنان الأمريكي كولين بوجل أقلام الرصاص الملونة، وألوان الباستيل ذات الأساس المائى، ورذاذ البخاخات لتجسيد المواجهات مع الوحوش بما في ذلك الدببة والذئاب.

يقضي الشاب البالغ من العمر 47 عامًا ما بين أسبوعين وشهرين في تنفيذ كل قطعة فنية بشق الأنفس.

قال كولين من سياتل: “والدى فنان وكان أيضًا مدرسًا للفنون في المدرسة الثانوية – لذلك بدأت في تعلم الرسم بمجرد أن أمسكت بالفرشاة. بدأت برسم مشاهد واقعية في المدرسة الابتدائية (المدرسة الابتدائية)، وقد ألهمتني الحيوانات بسبب تفردها وجمالها.

أحب تنفيذ هذه التجارب الحية عن قرب والتي لا يمكن تكرارها في البرية، وتهدف إلى إظهار شىء حيوى ورائع لا يمكن للمشاهد رؤيته في العادة.

وأضاف كولين: بعد الرسم الأولى، اقوم بملء الدرجات اللونية والقيم الأساسية، باستخدام بخاخة الألوان المائية، ثم اجعل الألوان تتراكم من الداكن إلى الفاتح باستخدام أقلام الرصاص الملونة والباستيل المائى.

وأكمل كولين : أقلام الرصاص الملونة تعمل أيضًا بشكل رائع للحصول على تفاصيل مثل شعر الحيوانات والشعيرات.أحب بشكل خاص الذئاب والدببة والقطط الكبيرة ؛ إنها فرصة جيدة لرؤيتها عن قرب دون التعرض لخطر الأكل.

نسر مهيب يحلق في السماء

أسدان يشتركان في لحظة حميمة في لوحة مذهلة بالأبيض والأسود

يلتقط كولين بشكل مثالي ذئبًا يحدق بين الأشجار

اثنان من الغزلان في وهج ذهبي في قطعة فنية أخرى نابضة بالحياة

يستخدم كولين أقلام الرصاص الملونة، والباستيل المستندة إلى الماء، والفرشاة الهوائية لتجسيد المواجهات مع الحيوانات مثل النمور


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد