من بينهم تاليسكا.. تُركي يُغير جميع أسماء عائلته لأسماء مشاهير

تقدم أحد المواطنين الأتراك يدعى فيسي جيفيك بطلب تغيير اسم زوجته إلى أندرسون تاليسكا، حبًا في نجم النصر الحالي والذي سبق وأن تألق في نادي بشكتاش التركي قبل أربعة أعوام.

وكان البرازيلي تاليسكا قد لعب في صفوف نادي بشكتاش التركي ثمانين مباراة لمدة عامين بدءًا من 2016، وأسفرت مسيرته المتوهجة مع بشكاتش عن تسجيل 37 هدفًا قبل أن ينتقل إلى نادي جوانجزهو إيفرجراند الصيني في 2018، ثم إلى النصر السعودي في 2021.

وسبق لجيفك أن سمى مولوده كواريسما على اسم لاعب كرة القدم الشهير ريكاردو كواريسما، كما أطلق على ابنته اسم آن ماري تيمنًا باسم المطربة الإنجليزية الشهيرة.

ولم يتوقف عاشق أسماء المشاهير عند هذا الحد فقد طلب من الجهات المسؤولة، تزويد كلمة ريكاردو على اسم ابنه ليصير ريكاردو كواريسما آزاد، وقال جيفيك إنه يُحب فعل أشياء مختلفة ويُحب أن يتفرد عن الآخرين.

وعن جيفيك نفسه فقد طلب تغيير اسمه إلى رشيد غزال حبًا في النجم الجزائري المتألق في بشكاتش منذ قدومه إليه من ليستر سيتي العام الماضي، وفقًا لجريدة جمهوريات التركية.

ولم تُبدِ زوجته هيلدا اعتراضًا على هذا الأمر، وقالت إنها لا تكترث كثيرًا بكرة القدم، لكنها لا تعترض على الأمر احترامًا لرغبة زوجها جيفيك، مشيرة إلى أنها ليست غاضبة مما يفعله ولن تحاول منعه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد