ملون ومشجر.. أحدث الإتجاهات بأسبوع الموضة بنيويورك

بعد التوقف عن عروض الأزياء لفترة طويلة، عادت بيوت الأزياء لتقديم إبداعاتهم للجمهور من جديد، فقام المصممون بعرض أحدث صيحات الموضة الرائجة للموسم القادم.

كاتي هولمز. من مجلة Vogue

في أول أيام أسبوع الموضة بنيويورك قدم Badgley Mischka وTadashi Shoji ملابس بألوان زاهية وطبعات مزهرة ومشجرة تخطف العيون، كما اشترك Brandon Maxwell وGabriela Hearst بتصميماتهما بالإضافة إلى العديد من المصممون الآخرون.
و اعتمد المصممون على عروض الفيديو لتقديم مجموعتيهما، وذلك بعد التوقف عن عروض الأزياء الفعلية لفترة.

ألوان زاهية وطبعات مشجرة

اختار Shoji وMischka ألوان الأصفر والأخضر والأورنج وكذلك الأزرق كما ظهرت العارضات مرتديات طبعات مختلفة منها أشكل طبعات الزواحف كجلد التمساح والسلاحف، ظهرت البدل اللامعة والفساتين الناعمة بأحزمة من الوسط.
استوحي Shoji تصميمات من عشرينيات القرن الماضي مضيفا إليها لمساته الحديثة، كما صمم فستان فرح بقماش الدانتيل للجزء الاعلي من الفستان والتل للجونلة.

الألوان الزاهية موضة 2022. الصورة من CNN عن Reuters

الممثلة Katie Holmes والمغنية Lil’Kim في العرض

تألقت الممثلة الأمريكية الشهيرة Katie Holmes ومغنية الراب المعروفة Lil’Kim ،في عرض Christian Siriano الذي قدم ٥٩ موديلا بألوان زاهية منها المعاطف الشتوية والملابس الواسعة ال oversize.
و قال Siriano لوكالة رويترز ” نقدم العديد من الموديلات لأننا لم نقم بهذا منذ فترة، فأنا أري إذا جاء الجمهور ليشاهد عرضا، يجب أن يكون عرضا بحق.”

Gigi Hadid تتألق في العرض

ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة Gigi Hadid  الأمريكية ذات الأصول العربية من جهة والدها متألقة في العرض مرتدية فستان اصفر ساطع مع أزرق مع سترة “فيست” أسود.

جيجي حديد الصورة لCNN عن Fernanda Calfat

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد