مفاجأة | بوتين يرعب ميركل ب ” كلب ” ضخم ثم يوضح السبب، موقف محرج لألمانيا، كيف كان رد الفعل؟

في موقف محرج وصعب على المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل قد لا يتكرر لها مرة أخري، وفي لقاء لها مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، تعرضت المستشارة الألمانية لأصعب اللحظات أمام الكاميرا حينما أحضر الرئيس الروسي بوتين خلال اجتماعهما كلباً ضخماً بالقرب منهم، وذلك ظناً منه أنه سوف يزيل من حدة وعملية اللقاء الجاد بينهما.
جاءت تلك الواقعة في عام 2007 وذلك خلال اجتماع رسمي بينهما في موسكو، وعلى الرغم من مرور 9 سنوات على تلك الواقعة الشهيرة إلا أن بوتين وميركل لم ينسي كلاهما تلك الواقعة، حيث أن ميركل كانت في حالة رعب وخوف شديد من ها الكلب الضخم، وبدا عليها الخوف أمام الكاميرات، وقد يرجع السبب في هذا الخوف إلى أن ميركل لديها فوبيا شديدة من الكلاب ولا تحب التعامل معهم أو حتى الإقتراب منهم وذلك بسبب تعرضها إلى هجوم عنيف من كلب أثناء فترة طفولتها.
يُذكر أن فلاديمير بوتين قد اعتذر مسبقاً عن تلك الواقعة عندما علم بأن ميركل لا تحب الكلاب وتخشاهم، ولكن بعد مرور كل تلك السنوات جدّد بوتين إعتذاره لميركل وذلك عبر تصريح لمجلة ” بيلد ” الألمانية هذا الأسبوع، وأنه لم يكن يقصد تخويفها أو إظهارها وهي خائفة أمام الكاميرات.
كما أكد في الثناء على المستشارة الألمانية ووصفها بالشخصية العملية الناجحة وعبّر عن ثقته في تمكنها من الحل السياسي للأزمة في المنطقة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    السلام عليكم مرتضى منصور ليس هو من الرجال وما يهمنا ولا يهمك يا لميس الحديدى منه العيب في الناس الذين انتخبوا ما يعرفون حقيقته