مصورة تقوم بتحويل الناس إلى فضائيين بواسطة الرسم على ظهورهم

أنّا هيل مصورة فتوغرافية لها خلفية كبيرة في عالم التصوير، يظهر شغفها بالتصوير في قوة ملاحظتها للمواقف التي يمر بها الانسان، والتي قد نتجاهلها نحن العاديون في كل يوم.

فهي مصورة من النوع الذي يلعب الحقائق ويحول العاديين إلى شيء غير اعتيادي،  وبالتالي تتمتع بخيال واسع وتحاول تجسد وجهة نظرها في صور رائعة. ففي دراسة لها في معهد التصوير الفتوغرافي، ارتأت إلى أن تحاول التصوير من وجهة مختلفة لتلك عند المصوريين العاديين، ربما بلولبة صغيرة أو حركة بسيطة، لأن حبها يكمن في الأشياء الخارجة عن المعتاد والعاكسة ولو للقليل من مخيلتها التي لا حدود لها.

قررت المصورة أنا هيل أن تبدأ مشروعها “الأصدقاء السريون ” أو مايسمى بالانجليزية ” secret friends ” من أجل المتعمة ومشاركة الناس الضحكة، فتقوم غالبا بتصوير أحد أصدقاءها أو العائلة في الأماكن التي تجدهم بها سواءا البيت أو الخارج.
تجعلك الصور تتأمل لوهلة في  في مدى غرابة الصورة وكيفية تفكير المصور، ورغم أنها تعتمد على الرسم والتصوير فقط إلا أنها تعبر بالشكل الكافي عن غرابة الموقف.

من ألبوم مصورة الناس والرسم على ظهورهم:

مصورة my-secret-friends-from-another-world-3__880 my-secret-friends-from-another-world-4__880 my-secret-friends-from-another-world-5__880 my-secret-friends-from-another-world-6__880 my-secret-friends-from-another-world-7__880 my-secret-friends-from-another-world-8__880 my-secret-friends-from-another-world-11__880 my-secret-friends-from-another-world-66 my-secret-friends-from-another-world-67


 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد