مذيعة إسرائيلية تصف المسلمين والعرب بال “خونة” بعد مجازر “خان شيخون” التي راح ضحيتها الكثير من المدنيين (فيديو)

مذابح نظام بشار الأسد في سوريا تستمر وسط صمت عربي وإسلامي غير مبرر، هذا ما أكدت عليه مذيعة القناة الثانية الإسرائيلية التي نددت بالمجاز التي فعلها نظام بشار الأسد في منطقة “خان شيخون” والتي راح ضحيتها الكثير وأغلبهم من الأطفال.

مذيعة إسرائيلية تصف العرب بالخونة حول ما يحدث في سوريا

مذيعة إسرائيلية تصف العرب بالخونة حول ما يحدث في سوريا

المذيعة وجهت حديثا شديد اللهجة للحكام المسلمين وأمراء الدول العربية، مستنكرة وقوفهم مكتوفي الأيدي إيذاء ما يحدث وواصفه إياهم بالخونة، حيث قالت :

مذيعة إسرائيلية تصف العرب بالخونة حول ما يحدث في سوريا
مذيعة إسرائيلية تصف العرب بالخونة حول ما يحدث في سوريا

وينكم ياعرب وينكم يا مسلمين وينكم يا خونة

مقتل المئات وأغلب المتضريين من الأطفال بعد الهجوم بالأسلحة الكيماوية

وكان نظام بشار الأسد قد شن هجوما كبيرا على بلدة “خان شيخون”، هجوم الأسد جاء باستخدام الأسلحة الكيماوية على البلدة التي تقع في ريف “إدلب”.

الهجوم أسفر عن مقتل أكثر من 100 من المدنيين الأبرياء، بالإضافة إلى إصابة الآلاف وأغلبهم من الأطفال، وذلك بسبب حالات اختناق نتيجة القصف.

قصف أمريكي ب 70 صاروخ عابر للقارات ردا على هجوم بشار

دونالد ترامب -الرئيس الأمريكي-
دونالد ترامب -الرئيس الأمريكي-

وردا على هجوم بشار على بلدة “خان شيخون” بالأسلحة الكيماوية، قامت القوات الأمريكية ب “قصف سوريا اليوم“، حيث استهدف القصف الأمريكي أماكن حيوية لنظام الأسد.

الهجوم جاء باستخدام 70 صاروخ “توما هوك” -العابر للقارات-، واستهدف الهجوم مهبط للطائرات ومحطات للوقود في حلب، وجاء إطلاق الصواريخ من القاعدة الأمريكية في البحر المتوسط.

وذكر الرئيس الأمريكي أن “قصف سوريا اليوم” يأتي في مصلحة الأمن القومي الأمريكي، داعيا كل الدول الكبرى لمساندة بلاده في فرض السلام العالمي.

فيديو.. مذيعة إسرائيلية للعرب: “وينكم يا خونة” 

وينكم يا عرب يا وينكم يا مسلمين وينكم يا خوّن هكذا تحدثت المذيعه اليهوديه في التلفزيون المركزي لاسرائيل ، فيما يبدوا على ملامحها الغضب والحسره جراء مجزرة #خان_شيخون #سوريا

Posted by ‎يوسف الفقيه‎ on Thursday, 6 April 2017


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد