ما هو الشيرنج المستخدم في مشاهدة جميع القنوات الرياضية باللغة العربية؟

الشيرنج هي طريقة كسر القنوات الرياضية وقنوات الأفلام والمسلسلات على الأقمار وفتحها بكل سهولة وتتم عملية فتح قنوات الشيرنج من خلال سيرفر قنوات الشيرنج الذي من خلاله تستطيع بكل سهولة فتح هذه القنوات حيث يقوم سيرفر شيرنج بكسر الشفرة الخاصة بهذه القنوات حيث أن هذه القنوات لها شفرة تقوم بتغيرها بصورة دائمة ولكن مع وجود سيرفر شيرنج مدفوع قوي تستطيع فتح القنوات من خلاله ببساطة لتعمل القنوات معك بثبات تام.
يقوم الشيرنج بكسر معظم القنوات الأجنبية على الأقمار الصناعية الأجنبية لكن لا يستطيع كسر قنوات بين سبورت أو ما يشبها من قنوات قوية التشفير وذلك لأنها تستخدم طرق تشفير قوية وآمنة يصعب كسرها من خلال كود الشيرنج
كيفية تشغيل الشيرنج على الرسيفر.
الشيرنج هو عبارة عن فتح القنوات الفضائية المشفرة من خلال الانترنت عن طريق سيرفر مشترك في الخدمة ويجب ان تمتلك جهاز استقبال (ريسيفر) يكون يدعم الاتصال بالانترنت وادخال السيرفرات عليه بانواعها المختلفة.
كما أوضحنا في الفقرة السابقة بعض المعلومات عن الشيرنج والتي عرفنا منها أن شيرنج هو إمكانية فتح القنوات الفضائية المشفرة كل ذلك عن طريق توفير متطلبات الشيرنج والتي منها، يجب توفير رسيفر يعمل من خلال الانترنت ومتصل الإنترنت به لإدخال السيرفر SERVER ليقوم بفتح القنوات المشفرة في الأقمار الصناعية وتعمل هذه القنوات بدون تقطيع مع ثبات الصورة وبجودات تصل لHD ولكن بتعليق أجنبي على حسب دولة القناة التي تذيع هذه القنوات.
أنواع سيرفرات الشيرنج لفتح القنوات المشفرة مجاناً:
يوجد العديد من انواع سيرفرات الشيرنج التي يمكنك أن تستخدمها على أي رسيفر تمتلكه سواء كان رسيفر hd أو غيره بأي نوع من الأنواع مثل رسيفر osn أو رسيفر نوفا أو رسيفر هيوماكس أو أي رسيفر أخر يتصل بالانترنت ( رسيفر bein لا يعمل بالتأكيد).
ومن أنواع سيرفرات الشيرنج المجانية والمدفوعة :
1- سيرفر الفورايفر forever
واحد من أقوى السيرفرات لتشغيل قنوات الشيرنج الرياضية بكل سهولة على الرسيفر الخاص بك حيث يعد أفضل سيرفر شيرنج 2021 يفتح العديد من القنوات المشفرة عليه.
2- سيرفر الجي شير g-share
يعد سيرفر الجيشير هو أشبه سيرفر للفورايفر ولكن بالتأكيد فوريفر أفضل لأنه يفتح قنوات أكثر.
3- سيرفر الفونكام :
يأني في المرتبة الثالثة بعد سيرفر الجي شير ولكن أيضاً يفتح قنوات أقل من سيرفر g-share .
4- سيرفر دي كيو كام :
من السيرفرات أيضاً الذي من خلاله تستطيع تفعيل الشيرنج على الرسيفر الذكي الخاص بك بكل سهولة وهو بسعر قليل جداً.
5- سيرفر سيسكام CCCAM
يعتبر سيرفر السيسكام هو الأفضل والأحسن والأكثر إنتشاراً لتشغيل القنوات الرياضية المشفرة على جهازك بكل سهولة وأهم ما يميزه هو أنه رخيص الثمن ويمكن الحصول عليه في بعض الأحيان مجاناً.
6- سيرفر الناشير NASHARE
يعد سيرفر الناشير واحد من السيرفرات الجديدة التي دخلت عالم الشيرنج في الفترة الأخيرة.
7- سيرفر مجكمد MGCAMD
يعتبر سيرفر مجكمد واحد من السيرفرات القديمة من نوعية السي سكام في الشيرنج.
ما هي مميزات الشيرنج
1- لا يحتاج ولا يستهلك سرعة انترنت عالية.
2- قنواته تستطيع تشغيلها من خلال قائمة القنوات الموجودة على الرسيفر الخاص بك.
3- يفتح لك جميع الأقمار الصناعية والتي عليها قنوات رياضية وقنوات افلام ومسلسلات بطريقة مجانية بدون دفع اشتراك.
4- الشيرنج أرخص بكثير من استخدام الايبي تي في iptv .
كيفية معرفة دعم الشيرنج لجهاز الرسيفر الخاص بك
معظم الرسيفر الاتش دي HD التي يمكن أن تتصل بالإنترنت ” رسيفر بالنت ” سواء عن طريق الكابل أو الواي فاي Wifi يمكن أن تعمل عليها قنوات واقمار الشيرنج بكل سهولة، أو تقوك بالدخول إلى إعدادت الجهاز في قسم إعدادات الشبكة والبحث عن سيرفرات الشيرنج التي ذكرناها.
البياﻧﺎت اﻟﻼ‌زمة ﻟﺘﺸﻐﻴﻞ اﻟﺸﻴﺮﻧﺞ:
بيانات سيرفر الشيرنج للقنوات المشفرة مجانا
1- يجب عليك إدخال اسم الهوست host أو IP
2- يجب عليك ادخال رقم البورت port “المنفذ”
3- يجب عليك ادخال اسم المستخدم user
4- يجب عليك ادخال الرقم السري password
5 – يجب عليك ادخال رﻗﻢ DESKEY وﻫﻮ ﻋﺒﺎره ﻋﻦ 14 زوجي.
وكل هذه البيانات تحصل عليها من صاحب السيرفر الذي تقوم بشراء سيرفر الشيرنج منه أو من خلال مواقع قنوات الشيرنج والتي تقدم لك سيرفر شيرنج مجاني يفتح جميع باقات العالم والذي يمكنك أن تستفيد منه.
قنوات الشيرنج على قمر النايل سات.
يوجد العديد من القنوات المشفرة على قمر النايلسات والتي يمكنك فتحها بكل سهولة من خلال إستخدام سيرفرات Sharing ومن ضمن هذه القنوات هي :
– باقة قنوات ART الشهيرة:
والتي تتكون أي ار تي ART من 5 قنوات منهم 3 قنوات خاصة بالافلام وقناتين للمسلسلات العربية.
– باقة OSN الشهيرة:
حيث يمكنك تشغل باقة قنوات OSN أو اس ان الشهيرة على النايل سات والتي تعمل بالشيرنج وتتكون من قناتين تفتح بالشيرنج القناة منهم تهتم بنقل الافلام الأجنبية والقناة الأخرى للأسرة ولكن تعمل على سيرفر فورايفر فقط
افضل اقمار الشيرنج الرياضية 2021.
يوجد العديد من الأقمار الخاصة بالشيرنج والتي من خلالها تستطيع تشغيل جميع الأحداث الرياضية مثل مباريات كرة القدم والسلة والكرة الطائرة وغيرها من الألعاب الأخرى والتي تمكنك من تشغيلها مجاناً أو بأسعار قليلة جداً دون الحاجة لدفع الأموال للإشتراك في باقة قنوات بين سبورت Bin sport.
ومن هذه الأقمار التي تحتوي على قنوات رياضية ومنها :
قنوات الشيرنج على الهوت بيرد وقنوات قمر استرا 23 شرقا على الشيرنج وقنوات الشيرنج على اموس وقنوات الشيرنج على يوتلسات 16 وقنوات الشيرنج على استرا 19 وغيرها من الأقمار الرياضية الأخرى التي تبث وتذيع المباريات الرياضية مثل الدوريات الأوربية الكبرى مثل ( الدوري الألماني – الدوري الاسباني – الدوري الايطالي – الدوري الانجليزي – الدوري الفرنسي ) وغيرها من البطولات والدوريات الأخرى التي تنقلها هذه الأقمار.
ما هي تكلفة وسعر الشيرنج ؟
تعتبر تكلفة أو سعر شراء سيرفر شيرنج فاتح القنوات الرياضية الأوروبية في مصر بمبالغ رخيصة جداً مقارنة بالمبالغ التي يمكن دفعها مقابل الاشتراك السنوي في الباقات الرياضية الخاصة ب بين سبورت، حيث تصل سعر السنة شيرنج في مصر من حوالي 50 إلى 100 جنيه سنوياً وهو مبلغ قليل جداً مقابل ما يتم عرضه لك من مميزات.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد