“ليدي جاجا”و “بيلي أيليش” وحسين الجسمي يشاركون في حفل “معاً في المنزل”

بدأ بالأمس البث المباشر للحفل الذي أقامه نجوم الفن العالميين في عدد من الدول على الهواء مباشرة، وكان القاسم المشترك بين جميع الفنانين الذين قاموا بأداء الحفل أنهم قاموا بذلك من منازلهم.

شارك عدد كبير من الفنانين أمس في ذلك الحفل الأول من نوعه والذي لم يقام مثله من قبل، حيث تمت إقامة الحفل من قبل عدد من  المغنيين من منازلهم لدعم العاملين في الخطوط الأمامية لمحاربة كوفيد-19.

وشارك عدد كبير من المغنيين والمغنيات في ذلك الحفل الذي استمر لمدة ثماني ساعات، وبدأ الحفل في الساعة السابعة مساءاً بتوقيت غرينتش وانتهى في الساعة الواحدة صباحاً اليوم.

كان من أبرز المشاركين في الحفل المغنية الأمريكية ليدي جاجا والمغنية البريطانية الحائزة على آخر جائزة غرامي بيلي إليش وأيضاً الممثل ستيف كولبير وأعضاء فرقة رولينغ ستونز، كما شارك المغني الإماراتي حسين الجسمي في الحفل.

تم بث الحفل على الهواء في مواقع مثل تويتر ويوتيوب وفيسبوك والجدير بالذكر أن الحفل تكون من جزئين، الجزء الأول من الحفل استمر لمدة ست ساعات وتم بثه في اليوتيوب والتويتر وانستغرام، والجزء الثاني من الحفل الذي استمر لمدة ساعتين تم عرضه في بعض القنوات الفضائية لبعض الدول.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد