لمحبي الأغاني الغربية، تعرف على أكثر الفرق الغنائية تالقاً وتحقيقاً للنجاحات، والتي ستود الإستماع لها

تختلف الموسيقى عندما تؤدى من طرف واحد عن تلك التي تؤدى من عدة أفراد في شكل فرقة أو تعاون فني مشترك، وتحظى الفرق الغنائية بشعبية واسعة مثل شعبية مشاهير المغنيين حول العالم.

 وفي هذا المقال ستتعرف على عدد من أفضل الفرق الموسيقية التي تحظى بشعبية واسعة حول العالم بصورة عامة و بين محبي  الموسيقى الغربية بصورة خاصة، وستتعرف ايضاً على أكثر الفرق الموسيقية التي تحقق نجاحاً لا يضاهى على مستوى العالم.

  • فرقة إيماجين دراغونز  “ Imagine  Dragons”

فرقة أمريكية تأسست في عام 2012 وتتكون من أربع أعضاء أبرزهم “دان رينولدز” الذي يعتبر المغني الرئيسي للفرقة، من أبرز إنتاجاتهم أغنية “ thunder ” التي تعني البرق، وأغنية Beliver  وأغنية Bad Lair  وحققت أغانيهم مليارات المشاهدات على يوتيوب وعلى منصة “سبوتيفاي”.

  • فرقة “Twenty one pylots”

فرقة روك أمريكية تتكون من عضوين هما تايلر جوزيف وعازف الطبول جوش دين، وتتميز الفرقة بأنها تحظى بشعبية واسعة بين محبي الروك آند  رول ميوزيك، تم تصنيف الفرقة عدة مرات على أنها الأفضل في مجال الروك.

من أشهر أغاني الفرقة أغنيتا  Stressed Out و Heathens  و Ride

  • ميغوس  “Migos”

فرقة ميغوس  هي الفرقة الأشهر في أمريكا في مجال الراب والهيب هوب ميوزيك، تتكون من ثلاث أعضاء تربط بينهم علاقة قرابة وهم “ كوايفو ” و”توكيوف ” و” أوفسيت “، وتحقق الفرقة نجاحاً يقدر بمليارات الاستماعات  على منصة سبوتيفاي  ويوتيوب.

من أبرز أغانيهم أغنية Bad and Boujee  و Walk it like  i talk it  و Pure water  و Pon Abittet

  • كلين بانديت  “ Clean  Bandit”

فرقة بوب إلكتروني بريطانية، تتكون من ثلاث أعضاء هم الاخوين جيك ولوك باترسون بالإضافة للمغنية وعازفة الكمان “غريس شاتواه” .

من أشهر أغاني الفرقة Symphony  و Rockabye  و Mama 

  • Maroon  5″ مارون فايف

مارون فايف هي أنجح فرقة على الإطلاق في المجال الغنائي، يمتلك أعضاء فرقة “مارون 5”  أكثر من 25 مليون مشترك على يوتيوب، وتتميز أغانيهم بأنها من أكثر الأغاني التي تحقق مشاهدات عالية على يوتيوب، كانت آخر أغانيهم أغنية “ Memories  ” والتي حققت أكثر من 450 مليون مشاهدة بعد 6 شهور من عرضها لأول مرة.

أشهر أغانيهم Girls Like You  و Suger  والكثير من الأغاني غيرها.

  • “Major Lazer ” مايجور  ليزر

تعد ميجور ليزر أشهر فرقة دي جي وموسيقى إلكترونية في الولايات المتحدة، تقوم الفرقة بصناعة الألحان الإلكترونية عن طريق الـ “دي جي”، وتتكون الفرقة من ثلاث أعضاء هم “ ديبلو ” و” جليونير ” و “سويتش”، جميع أغانيهم عبارة عن تعاون فني بينهم وبين المغنيين الذين يقومون بالتعاون معهم.

Major Lazer performs on the Coachella Stage at the Coachella Valley Music and Arts Festival on 24 April 2016.

من أشهر أغانيهم Que Calor  و Lean On  و cold water  وذلك بالتعاون مع عدد من الفنانين.

  • بي تي إس BTS

هي الفرقة الوحيدة الغير ناطقة بالإنجليزية في القائمة، وعلى الرغم من ذلك تتميز بكونها فرقة عالمية قد حجزت مكانها مع الكبار مبكراً بالرغم من أن اعمار المغنيين بها لا تتعدى الخامسة والعشرين!

بي تي إس هي فرقة بوب كورية جنوبية يغني أعضائها باللغتين الإنجليزية والكورية، تتكون من سبع أعضاء هم “في”، جيمين  ، جونغوك  ، شوكا، آر إم، جايهوب.

أشهر أغانيهم هي Boy with love  ، Mic drop  ، Fake  love

شاهد الفيديو من هنا :


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد