قامت الشرطة بكسر نافذة السيارة لانقاذ الطفل قبل أن يختنق ولكن حدث شيءغير متوقع اطلاقا

دائما تقوم الشرطة باعمال بطولية تستحق منا أن نقدم لهم كل العرفان والشكر والتقدير، ولكن ما حدث في بريطانيا تسبب أن يتحول ما قامت به الشرطة إلى مادة ضحك من خلال مواقع التواصل الاجتماعى واليكم ما حدث بالتفصيل.

فقد ذهبت الاسرة لزيارة الجدة في المستشفى وعندما نزلوا من السيارة قامت الطفلة Janaih Rattray بترك عرستها ولعبتها المفضلة نائما وملفوفة في بطانيتها، وتركتها في المقعد الخلفي للسيارة حسب طلب والدة الطفلة لحين عودتهم من زيارة الجدة، ولكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن، فقد لفت نظر الدمية وهي ملفوفة بالبطانية نظر احد المارة والتي ظن أن احدهم قد نزل من السيارة ونسى طفلته، وهنا خاف الرجل على الطفلة من خطر الاختناق.

فسارع الرجل الشهم إلى الاتصال بالشرطة والتي لبت النداء في سرعة، لتقوم فورا بمحاولات لانقاذ الطفلة العالقة في السيارة، حتى قاموا بكسر زجاج السيارة في نهاية الامر ليجدوا امامهم اغرب ما يكون، وهي أن الطفلة التي قضوا وقتا لاخراجها وانقاذها ما هي الا دمية ملفوفة في بطانية.

وعند عودة الاسرة من زيارتها للجدة وجدت زجاج السيارة مكسور إضافة إلى ورقة تطلب منهم الاتصال بالشرطة فورا، ليحكوا لهم تفاصيل ما حدث ويقدموا لهم الاعتذار اللازم على كسر زجاج السيارة مع وعد بدفع تكاليف كافة الاصلاحات التي قد تتكلفها السيارة ومقدارها 200 دولار تقريبا.

* مقالات قد تود الاطلاع عليها عزيزي القارئ

بلجيكا تمنع المسلمين من ذبح الاضحية الا في حاله واحدة تخالف الشريعة الاسلامية

اغرب سبب تمنت أن تفقد بصرها بسببه فحقق الله لها ما ارادت


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد