فيلم The Flash 2023.. عوالم موازية وعودة باتمان “مايكل كيتون”

يعد Flash أحد أكثر الشخصيات المشهورة والمحبوبة في عالم DC والمعروف بذكائه وقوته وبدلته الحمراء المميزة وسرعته الفائقة وتم الاعلان مؤخرا وبعد طول انتظار عن فيلم جديد للشخصية من خلال DC Studios بطولة عزرا ميلر، وهناك الكثير من النقاط حول فيلم the flash الجديد وسنجيب على كل واحد منهم.

فيلم the flash الجديد

فيلم the flash الجديد

 

قصة الفيلم

قصة فيلم The Flash كما هو واضح من الاعلان الرسمي ان Barry Allen أو فلاش سيسافر عبر الزمن في محاولة لمنع مقتل والدته في الماضي ولكنه يتسبب عن غير قصد في حدوث تغييرات تؤدي إلى خلل في العوالم الموازية، ويترتب عليه ان Flash سيلتقي بأنواع مختلفة من Batman وSuperman ومعها ظهور لخطر الأعداء، ويسعى فلاش جاهدًا لمنع هذا الخطر، مثل ما حدث في spider man no way home.
قصة الفيلم مأخوذه عن قصة The Flashpoint Paradox من DC Comics وفيه تتشابه الاحداث حيث يدخل العالم في فوضى عارمة، ثم يتوجب على فلاش البحث والتعاون مع أبطال فرقة العدالة Justice League.

معلومات حول الفيلم

  • لأول مرة في عالم دي سي السينمائي، سيظهر شخصيتين لباتمان في نفس الفيلم وذلك بسبب قصة الأكوان المتوازية، حيث سنشاهد شخصية باتمان للممثل مايكل كيتون واخرى للممثل بن أفليك.
  • هذا الفيلم هو الثالث عشر في عالم دي سي السينيمائي.
  • سيكون هذا الفيلم الظهور الأخير للمثل بن أفليك في عالم دي سي السينمائي بشخصية Batman.

 

نوستالجيا باتمان

في المقطع الدعائي لفيلم The Flash ظهر باتمان – مايكل كيتون وهو يقول جملته الكلاسيكية المشهورة من فيلم Batman 1989 خلال مواجهته الغاضبة مع الجوكر (جاك نيكلسون) ” Let’s get nuts ”

موعد عرض فيلم The Flash

يعرض الفيلم رسميا في 16 يونيو 2023. وسيكون الفيلم هو ثاني أفلام DC لهذا العام، بعد فيلم Shazam، وسيتبعها Blue Beetle وAquaman وThe Lost Kingdom.

 

السماح للنقاد بمشاهدة الفيلم مبكرا لتقييمه

 

بعد عرض مبكر خاص لفيلم الأبطال الخارقين في CinemaCon 2023 في لاس فيغاس، شارك عدد من الصحفيين والنقاد ردود أفعالهم الأولية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الكثيرون باداء البطل Ezra Miller وبعودة مايكل كيتون في دور باتمان وهذه عينه من اراء من شاهدوا الفيلم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد