فيروس قاتل جديد وحرائق وأعاصير.. توقعات صادمة للعرافة العمياء بابا فانجا لعام 2022

تعد العرافة العمياء بابا فانجا، والذي ذاع سيطها خلال السنوات الأخيرة بالرغم من وفاتها عام 1996، من أشهر العرافات أو المنجمين حول العالم، والذي جعل العالم يهتم بتوقعاتها على مدار السنوات الماضية، هو تحقق الكثير من تنبؤاتها، حيث بلغت صحة توقعات بابا فانجا حوالي 85%، وكان أبرز ما تنبأت به هو أحداث الحادي عشر من سبتمبر عام 2001.

فيروس قاتل جديد وحرائق وأعاصير.. توقعات صادمة للعرافة العمياء بابا فانجا لعام 2022

توقعات العرافة العمياء بابا فانجا لعام 2022

ونحن على أعتاب عام جديد 2022، بدأت العديد من المواقع المتخصصة في العلوم الفلكية بنشر توقعات العرافة البلغارية العمياء، وقام موقع yearly-horoscope بنشر توقعاتها للعام الجديد، ويبدو أن عام 2022 سيكون أشد قسوة من 2021، حيث ستنتشر فيروسات جديدة وأوبئة وأعاصير وجوع وفقر وجراد، مما قد يغير مصير البشرية.

ونبرز لمتابعي موقع نجوم مصرية أبرز توقعات وتنبؤات العرافة بابا فانجا لعام 2022 والتي جاءت كالتالي.

1- اكتشاف فيروس قاتل جديد، وسينتشر في العالم ويتسبب في تهديدات خطيرة للعالم أجمع، وهذا الفيروس سيظهر في سيبيريا، وهو متجمد الآن بالأنهار الجليدية، ولكن مع الإحتباس الحراري وذوبان الجليد سيخرج هذا الفيروس وينتشر بالعالم.

2- عام 2022 هو عام الكوارث الطبيعية، حيث أشارت بابا فانجا إلى أن الطقس خلال العام القادم سيكون قاسياً، وستظهر الفيضانات والأعاصير والحرائق والزلازل.

3- ستشهد أمريكا ما أسمته دوامة الجليد المرعبة.

4- الدول الإسكندنافية ستشهد ارتفاع كبير بدرجات الحرارة.

5- أوروبا ستشهد فيضانات المدمرة.

6- استراليا ستشهد العديد حرائق ضخمة.

7- ونتيجة الأعاصير والحرائق والفيروسات والزلازل سيموت الملايين حول العالم.

8- كما توقعت العرافة العمياء انتشار الجراد، مما ينتج عن ذلك جوع وفقر، بالإضافة إلى قلة الموارد المائية في الأرض بسبب الإحتباس الحراري.

قد يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الله هوا العليم العظيم سبحانه وتعالى

  2. غير معروف يقول

    أنا برأيي كلو خرا وحاج