فتاة ألغت رحلتها وشاب ضاع جواز سفره فنجيا من الموت على متن طائرة “فلاي دبي”

مساء الأمس الجمعة حدثت حادثة مروعة جداً بسقوط طائرة تابعة إلى شركة ” فلاي دبي ” الإماراتية سقطت في دولة روسيا وهي قادم إليه من الإمارات.

الطائرة الروسية

الطائرة الروسية

مقتل 62 شخص منهم 55 راكباً و7 أفراد طاقم الطائرة وتسمي الطائرة: ” يونيغ 737 ” وسقط الطائرة قبل إن تهبط بحوالي 50 أو 100 متر فقط ويذكر إن سبب سقوط الطائرة الرياح الشديدة وبسبب ضعف الرؤية الليلية لذلك لم يقدر كابتن الطائرة على تحديد موقع المدرج.

ونجت سيدة روسية تدعي ” يكاتيرينا ” وإبنه من الموت على متن الطائرة التي سقطت في روسيا وذلك لأنه قد ألغت رحلتها وكان يوجد على متن الطائرة المنكوبة 4 أفراد من أسرته لتتلقي الخبر المفجع بسقوط الطائرة وموت من فيه جميعاً.

وتستمر عجائب هذه الرحلة حيث قام رجل بإلغاء رحلتها بسبب ضياع جواز السفر الخاص به وكان من المقرر إن يذهب مع زوجته ولكن هو لم يذهب بسبب ضياع جواز السفر ولم تكتمل سعادته عندما علم إنه الناجي الثاني من هذه الطائرة حيث تلقي خبر موت زوجته في الطائرة.

وحسب ما تم الإعلان عنه فإنه لم يتواجد إي راكب عربي على متن الطائرة وإن من تواجد عليه هم من روسيا ودول أجنبية أخرى ولكن لم يتم الإعلان بعد عن جنسية طاقم الطائرة الذي ألفي حتفه مع الركاب في حادثة مأثوية جداً.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ارجو التدقيق في الكتابة. الخبر كله أخطاء املائية