تعرف على قصة “عيد الهالوين” Halloween – بالصور كيف احتفل فنانين العالم بعيد الهلع 2017

يحتفل العالم في مثل هذا الوقت من كل عام بما يُسمى بـ “عيد الهالوين” Halloween  ويسمى أيضاً بعيد الهلع ويرجع الاحتفال بهذا اليوم إلى أن مسيحيي دولة أيرلندا كانوا منذ القدم يحتفلون بفصل الخريف كل عام في ليلة الواحد والثلاثين من شهر أكتوبر سنويًا، فهم كانوا يعتقدون أن هناك إله للموت يُدعى سامان، يقوم بإحياء الأموات الأشرار ويحولهم إلى حيوانات كنوع من العقاب.

مظاهر الاحتفال قديمًا بالهالوين:

تاريخ عيد الهالوين 2017، فكانوا قديمًا يحتفلون بعيد الهالوين بطريقة مُخفية، فقد كانوا يقومون بإشعال أواني ضخمة، وينتظرون ظهور الأرواح الشريرة التي قد ماتت بالفعل، وأخذ العالم كله يحتفل بالهالوين منذ ذلك الوقت، ولكن كل عام يتغير الاحتفال، فأصبحوا الآن يقومون التنكر بأزياء غريبة ومُخفية، على سبيل المثال يقومون بشراء أزياء الساحرات والعفاريت.

وفي كل عام في مثل هذا اليوم نرى الإقبال الكثير على المحلات التي تبيع الملابس التنكرية، فيقدم عليها أغلب الفئات من الشعب، وإن لم يكن الأمر كبيرًا في مصر، لكنه موجود وإن قل، وأغلب الملابس التي يقبل عليها الناس هي ملابس هاري بوتر المرعبة.

احتفال فنانين العالم بـ الهالوين Halloween :

قامت الفنانة المغربية رزان مغربي الاحتفال بالهالوين على طريقتها، فقد ظهرت مع ابنها رام من خلال فيديو منشور على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وكان ابنها رام يرتدي قبعة تتميز بلونها البرتقالي، وقميصًا أبيض، وعبرت عن أن هذا هو الهالوين المُخيف.

Halloween
Halloween

أما الفنانة نانسي عجرم، فقد ظهرت مع ابنتيها، فظهرت إحداهما مرتدية زيًا هندي وهو ما يُسمى بالساري الهندي، بينما ظهرت الأخرى بزي فرعوني مع وضع المكياج الملائم لهذا اليوم.

ولم تنسى الفنانة انجي وجدان مشاركة معجبها بصور خاصة بالهالوين، فقد أظهرت ابنها مرتديًا ملابس تخص شخصية من الشخصيات الكرتونية وعبرت أن هذا احتفالًا بالهالوين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد