عدة وجهات آمنة تهرب إليها عند حدوث حروب في البلاد ونهاية العالم

التغيرات المناخية والطبيعية في العالم باإضافة إلى القلاقل والحروب المنتشرة في كلا البلاد حول العالم وإنتشار التفجيرات والقتل في كل الدول لا فرق بين السعودية ومصر والعراق أو حتى فرنسا أو مالي وتونس أو امريكا فإما مصاب التفجير والرصاص أو مصاب بالعواصف والثلوج التي تقتل المئات كل هذه الأمور جعلت كثير من الناس ينتظرون نهاية العالم ويتساءلون أين نتجه إذا حدثت الحروب بين البلاد وما هي الأماكن الآمنة في العالم والتي يمكن أن نلجأ إليها.

نجيب على هذا التساؤل بعدة اماكن قد تكون الملاذ الآمن لمن يريد الهروب بعيدا عن المشاكل التي تعصف بالعالم الان:

1-آيسلندا

ايسلندا

هذا البلد الساحر والخلاب والذي يتميز بالطبيعة الرائعة والجو الجميل وتعد من أبعد دول أوروبا عن القارة وتعتمد في إنتاج الطاقة على مصادر طبيعية متجددة ويمكنها الإكتفاء الذاتي من الطعام إذا حدثت حروب وبعيدة تماما عن بؤرة الأحداث.

2- دنفر

دنفر

تعد دنفر من الأماكن الهادئة والتي تتميز بتواجدها على إرتفاع كبير من سطح البحر حوالي 1.6 كيلومتر ومحاطة بالجبال من كل ناحية فلها ميزة تحميها من الحروب وبها العديد من مصادر النفط الصخري مما يجعلها قابلة لإدارة المصانع وتوفير الوقود.

3-كيب تاون

8- كيب تاون

على الرغم من تواجدها في أفريقيا إلا أن العاصمة كيب تاون تعد من أكثر الأماكن راحة وسكينة في العالم ويقل فيها التدخل الأجنبي وإن حاصرتها الحروب من كل مكان ستظل الحياة هناك تسير بكل هدوء.

4-بيرن

بيرن

تقع في سويسرا وهي الدولة الوحيدة التي حظت بالآمان في عصور الظلام والحروب في أروربا حيث لا تتدخل سويسرا بأي حرب ولها سياسة حيادية خاصة كما يوفر تواجد المدينة محاطة بجبال الإلب حماية طبيعية لها.

5-كانزاس سيتي

13- كانزاس سيتي

تقع في الولايات المتحدة بعيدا عن سواحل البحر ومحاطة بالأراضي الزراعية وملتقى للعديد من خطوط النقل بالقطارات ويتوفر لها غكتفاء من الحبوب والغذاء وستذدهر هذه المدينة مع أي حروب تحدث لتميز وامان موقعها.

 

6-تشاينج ماي

slide_474680_6474232_free

يكفيك أن تعرف عن هذه القرية التايلاندية انها المكان الذي إختاره المستثمر المتشائم دائما والمتوقع لنهاية العالم رجل الأعمال السويسري مارك فير  بالإضافة إلى أن هذه المدينة حافظت علا سلامة أهاليها مع كل المذابح والحروب التي حدثت في شرق اسيا.

وأخيراً كل هذه أسباب فلن نستطيع الفرار من قدر الله مهما كانت الظروف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد