طفلة تشعل النار في نفسها في تحدى لتقليد حيلة شاهدتها على تيك توك

اشتعلت النيران في طفلة عمرها 13 عاماً، من بورتلاند بولاية أوريجون، وتركتها مصابة بحروق من الدرجة الثالثة عندما حاولت دخول تحدى تقليد حيلة شاهدتها على موقع التواصل الاجتماعى تيك توك.

كانت “ديستنى” وهى تلميذة في الصف السابع، تحاول رسم شكل بسائل قابل للاشتعال على مرآة حمامها قبل إشعالها، لكن عائلتها تعتقد أن هذا المزيج قد انفجر ،وعثرت والدتها على شمعة وزجاجة من الكحول الأحمر تعتقد أنها انفجرت في المكان بسبب ضعف التهوية.

أصيبت بحروق من الدرجة الثالثة

قالت كيمبرلي كرين لشبكة ABC News: كنت في غرفة المعيشة أتحدث مع أمي، وسمعتها تصرخ باسمي فذهبت وفتحت باب الحمام لأجد النيران اشتعلت في كل شيء. وأمسكت في “ديستني” .

قامت كيمبرلي بنقل ابنتها إلى الخارج وخلعت قميصها المحترق بينما اتصل أحد الجيران بالطوارىء،وتم نقلها بعد ذلك إلى العناية المركزة ولم تتمكن من التحدث منذ ذلك الحين، واضطرت إلى إجراء ثلاث عمليات جراحية لتطعيم الجلد منذ الانفجار في 13 مايو .

قالت والدة ديستيني إنها تعيش في TikToks

قالت والدة ديستيني إن ابنتها عاشت من أجل التيك توك وأن هاتفها لا يزال يسجل لقطات بعد الانفجار المرعب،ومن المتوقع أن تحتاج إلى عدة أشهر لتتعافى وتستعيد حركتها في رقبتها وكتفيها وأصابعها، فضلاً عن استخدام ذراعها.

وقالت شقيقتها أندريا كرين: بسبب الحروق، ستكون حركتها محدودة. سيكون هذا مجرد شيء مدى الحياة، من قيامها بالعلاج الطبيعي للحفاظ على حركتها.

من المتوقع أن تكون قدرة المراهق على الحركة محدودة أثناء تعافيها

تعتقد الأسرة، التي تريد توعية الآخرين بخطر تقليد الأعمال المثيرة عبر الإنترنت، أن ديستني تعرف أنها في المستشفى لكنها لا تفهم تمامًا ما حدث لها.

قالت والدتها: أعلم أنها عندما تستيقظ وتفهم تمامًا، من المحتمل أنها ستفزع. مع أن الحد الأدنى لسن تطبيق تيك توك هو 13 عامًا، وفقًا لشروط خدمة التطبيق.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد