صور.. قفزت من الطابق 29، انتحار ملكة جمال أمريكا “تشيسلي كريست”

عمَّت الصدمة في جميع أناء الولايات المتحدة الأمريكية بينما عبَّر الأصدقاء عن حزنهم الشديد بعد خبر انتحار “تشيسلي كريست” ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية عام 2019م.

صور.. قفزت من الطابق 29، انتحار ملكة جمال أمريكا "تشيسلي كريست"

 

قفزت من شرفة في الطابق 29

وكانت ملكة جمال أمريكا قد أقدمت على إنهاء حياتها بالقفز من مبنى أوريون الفاخر وسط مدينة نيويورك الأمريكية بحسب صحيفة “نيويورك بوست”.

وأوضحت الصحيفة أن كريست، 30 عاماً، قفزت صباح أمس الأحد من مبنى أوريون الفاخر المكون من 60 طابقاً وعثر عليها ميتة في الشارع، كاشفة أن “كريست” التي عاشت في الطابق التاسع من المبنى نفسه، قد تركت ورائها ملاحظة تقول إنها تريد أن تترك كل شيء لوالدتها،

وأضافت الصحيفة أن ملكة جكال الولايات المتحدة الأمريكية كانت لوحدها عندما قفزت من شرفة في الطابق التاسع والعشرين حيث شوهدت هناك لآخر مرة.

حالة من الحزن ورِثاء واسع

وأعرب الأصدقاء والجيران عن حزنهم على فقدان ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة تشيسلي كريست.

وقالت، ماكينزي ديفينا، الفائزة السابقة بملكة جمال ساوث كارولينا، والتي تنافست ضد كريست في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2019، إن كريست امرأة مذهلة ومؤثرة” و”كان التأثير الذي تركته على الكثير من الأشخاص بمن فيهم أنا مذهلا”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MaKenzie Divina (@makenzie.divina)

أما بيلي بوش، فقد نشر صورة لكريست، قائلا: “كانت إيجابية، وتعمل بجد، ومرحة، وبالطبع جميلة”.كما وصفتها زميلتها رينيه بارغ،  بأنها “أحلى وأطيب وأذكى امرأة قابلتها على الإطلاق”.

من جهتها، أكدت عائلة ملكة الجمال السابقة وفاة كريست في بيان، لافتة إلى أن “نورها كان مصدر إلهام للآخرين في جميع أنحاء العالم بجمالها وقوتها”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد