صورة: جستين بيبر يسير على خُطي مايكل فيلبس ويثير الجدل حوله لمتابعينه على Twitter

اثار المغني الامريكي الشهير جستين بيبر الجدل والحيرة لمتابعينه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عندما غَرد بصورة له بدون تيشرت وقد ظهرت علامه دائريه مثل العلامه التي ظهرت مسبقا للسباح الامريكي مايكل فيلبس الفائز بذهبيه مائه متر حرة رجال.

حيث صرح مايكل فيلبس سابقا انه استخدم الحجامه علاجا له وتأهيلا له للمشاركه في الاولمبياد المقامه حاليا في ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل وما أن ظهر مايكل فيلبس في حوض السباحه حتى اثارت ضجه وحيرة كبيرة لمحبينه ومتابعينه.. الامر ذاته الذي مر به متابعين وعشاق المغني جستين بيبر.

تكارث التغريدات وتباينت الاراء فمنهم من علق ساخرا على ما يفعله المغني الامريكي وآخر يشبهه بمايكل فيلبس وآخر يتسأل ما الذي يراة على جسد جستين بيبر وآخر يتسأل هل نشر هذه الصورة حتى يساير الاحداث الواقعه في أولمبياد ريو دي جانيرو ومنهم من آكد انه يحاول تقليد السباح الامريكي.

 

وذلك وقد كان دائما المغني الامريكي محل جدل وحيرة لمتابعينه على مواقع التواصل الاجتماعي بين الحين والاخر حيث لم يسلم جستين بيبر مؤخراً من عدسات المصورين التي التقته هو وفتاته يقضي وقته في الاسترخاء والتجديف في احد شواطئ امريكا عاريا تماما بدون ملابس مما اثار الجدل والحيرة حوله في موقع التواصل تويتر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد