شركة “ريكيت بينكيزر”القابضة لمنتجات ديتول تحذر من إستخدام منتجاتها في علاج كوفيد-19

حذرت شركة “ريكيت بينكيزر” المتخصصة في إنتاج المطهرات والمعقمات من تعاطي منتجاتها لأجل مكافحة إنتشار عدوى كوفيد-19 داخل الجسم البشري، وجاء ذلك التصريح بعد تغريدة ترامب المستفزة والتي دعا فيها الشعب الأمريكي لتعاطي المطهرات عن طريق الشرب والحقن.

وتعد شركة ريكيت بنكيزر واحدة من أكبر شركات إنتاج المطهرات والمعقمات في الولايات المتحدة الأمريكية، وحذرت عملائها من تطبيق النصيحة التي قدمها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للمواطنين والأطباء في الولايات المتحدة باستهلاك المطهرات عن طريق حقنها داخل جسم الإنسان لأجل منع إنتقال العدوى إليه!

ومن المعروف أن جميع أنواع المطهرات تؤدي إلى التسمم الشديد الذي يؤدي إلى الوفاة مباشرة، وبالرغم من ذلك خرج ترامب بذلك التصريح المستفز لوسائل الإعلام مخاطباً به الأطباء والمواطنين.

وتمتلك شركة ريكيت بنكيزر منتجات ديتول و”سيلول” و”فانيش” وبعض المنتجات الأخرى، وقالت بأن تلك المنتجات غير صالحة للإستهلاك من قبل البشر بأي طريقة من الطرق سواء أكانت عن طريق البلع أو الحقن وغيرها، كما أن تغريدة دونالد ترامب لقيت سخرية واسعة من قبل الكثير من الناس في الولايات المتحدة وفي عدد من دول العالم، وإعتبر البعض ذلك التصريح مستفزاً جداً وغير عقلاني.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد