سيلين ديون مطربة “قلبي سيواصل رحلته” تجتهد لمواجهة مرضها

تحاول المطربة العالمية الشهيرة “سيلين ديون” استجماع كافة قواها لمواجهة مرضها النادر الذي شخصه الأطباء مؤخرا بإسم “متلازمة الشخص المتيبس” والذي للأسف سيعطل مسيرتها الفنية للعام القادم على أقل تقدير حيث أنها تعاني من صعوبة في المشي والحركة.
قررت سيلين مواجهة المرض بكل ما تستطيع من قوة من أجل أبنائها “رينيه تشارلز” ٢١ عام، والتوأم “نيلسون وإيدي” ١١ عام ومن أجل جمهورها العريض في كل أنحاء العالم.

سيلين ديون تواجه مرضها

سيلين ديون تواجه مرضها

حقيقه مرض سيلين ديون

كشفت المطربه العالميه الشهيره مؤخرا عن تشخيص الأطباء لها بمرض عصبي نادر حيث عانت من تشنجات عصبية في الفترة الأخيرة. يصيب هذا المرض النادر شخص من بين مليون شخص تقريبا.

ظهر على سيلين علامات الحزن الشديد والتأثر الشديدين أثناء إعلانها عن مرضها، حيث قام الأطباء بتشخيص حالة سيلين بمرض اسمه “متلازمه الشخص المتيبس” وهو الذي يفسر اصابتها بالتشنجات في الفترة الاخيرة.
تعاني سيلين ديون من صعوبة في المشي بسبب مرضها مما يهدد بتوقف نشاطها الفني الفترة القادمة وإلغاء حفلاتها العام المقبل.

أشهر أعمال “سيلين ديون”

تعتبر سيلين ديون من أشهر المطربات العالميات منذ التسعينيات وحتى الآن، ومن أشهر أغانيها “My heart will go on” من فيلم “تايتانيك” والتي حصلت بها على جائزة الأوسكار ،كما حقق الفيلم نجاحا منقطع نظير وتم ترشيحه لأربعة عشر جائزة أوسكار. الفيلم من بطولة “ليوناردو دي كابريو” و”كيت وينسلت”، والفيلم كتابة وإنتاج وإخراج جيمس كاميرون عام ١٩٩٧، وتدور أحداثه عن قصه حب جاك وروز المختلفين تماما في الطبقة الاجتماعية وغرق السفينة تايتانيك في أولى رحلاتها في المحيط الأطلنطي من انجلترا الى الولايات المتحدة الامريكية، كما أن من أشهر أعمالها أغنية فيلم الجميلة والوحش لديزني.
وكانت سيلين ديون قد عانت من حزن شديد بعد وفاة زوجها “رينيه انجيليل” بمرض السرطان ثم شقيقها “دانييل ديون” وقد توقفت لفترة عن الغناء. عام ٢٠١٩ عادت سيلين ديون لإستئناف نشاطها الغناىي وأحيت عدة حفلات في مختلف دول العالم.

سيلين ديون وزوجها الراحل رينيه. الصورة من مجلة people
سيلين ديون وزوجها الراحل رينيه. الصورة من مجلة people

سيلين ديون كندية الجنسية وهي من مواليد مارس 1968 ولها العديد من الألبومات باللغتين الانجليزية والفرنسية ولديها ثلاث أولاد من زوجها الراحل “رينيه انجليل.”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد