شاهد سفن محملة بالرعب تحملها المياه إلى شواطئ اليابان

دائما مياه المحيطات والبحار  ما تحمل في داخلها المجهول  وربما تقذف إلينا وعلى شواطئنا ما لم نكن نتوقعه،

Ghost-Ships1-700x400

ولقد كان قديما تقوم السحرة بعمل تعاويذ من السحر وتدفنها في قلب القواقع  والأصداف البحرية حتى لا يعثر عليها احد ويسرى مفعولها إلى ملا نهاية. ولكن ربما لحظ عثر تقذفها المياه إلى احدي الشواطئ ويحتفظ بها  إنسان فتصب عليه جام لعانتها ولذا حذر الأجداد من الاحتفاظ بالودع والقواقع والأصداف البحرية لهذا السبب. وربما تكون حقيقة وربما تكون أسطورة ولكن الحرص واجب وكان على في بداية مقالي أن انقل لكم  ما سمعته من جدتي وتحذيراتها  عند ذهابي إلى المصيف..

540x282xScreen-Shot-2015-12-03-at-12.15.01-540x282.png.pagespeed.ic.anOgBVoBAw

وانتقل بكم إلى شواطئي اليابان  حيث تم العثور على سفن محملة بالجمام وعظام الموتى وكان شكلها غاية في الرعب  ولقد اطلق عليها السكان والملاحيين سفن الأشباح، ولم تكن هذه السفن صاحبة الدفعة الأولي بل سبقتها دفعات من هذا الشكل وعلى نفس المنوال منذ سنوات سابقة ولم يكشف حتى الآن عن سبب وصول هذه السفن المرعبة إلى شواطئي اليابان حتى الآن، فجميع التخمينات مجرد تكهنات ربما أصابات أو أخطأت..

سفن غامضة محملة بالجماجم والعظام تظهر في اليابان2

فعدد ما وصل إلى الشواطئ اليابانية حتى الآن اثني عشر سفينة، وعن شكل السفن فهى قديمة جداً وليس بها ادني المؤهلات التي تبقى عليها داخل البحر، وجميعها محملة بجماجم وعظام الموتى البشريين،
بالإضافة إلى ذلك أيضًا وجود شباك صيد، وأحرف مكتوبة باللغة الكورية. ويوجد هناك تفسيران لهذه السفن المخيفة، الأول أنه ربما يكون أصاحبها من الكوريين الشماليين المنشقين عن النظام السياسي هناك. وتم قتلهم والإلقاء بهم في هذه السفن للتخلص منهم في البحر..

التخمين الثاني :

أن السفن تعود لمزارعين وصيادين كوريين شماليين. ويفسّر البعض سبب وجود هؤلاء المزارعين حيث يرون أنهم كانوا يعملون حين نفذ الوقود وبقوا في عرض البحر وتوفوا هناك عطشا  حينما نفدت المياه.

حيث كما قلت سابقا أن هذه اسفن بدائية جدا، والجدير بالذكر أن هذه السفن تخطى عددها أل المئات   العديدة. ويزداد العدد في فصلي الخريف والشتاء بسبب حركة الرياح الشمالية الغربية.  ولقد عثر في عام  2013على ثمانون سفينة    وكان بداخلها مئات الجثث.

قصص عن سفن الأشباح قصص وصور واقعية وحقيقية

مواضيع قد تهمك

العثور على جثة شاب وفتاة عاريين تماما بسيارة باحدى الجراجات

الكشف عن سر الام قاتلة ابنها الاصغر وبمساعدة اخوته

أدعية هامة لهداية الزوج وجلب محبته

أم لم تغسل شعر طفليها بالشامبو منذ سنتين..فما هي النتيجة وما هو السبب

في سابقة نادرة الحدوث رجل يلد بدل زوجته وينشر صور ولادته على صفحات الانترنت

بعد اربعون عاما سجن فيهم ظلما رفض مليون دولار وطالب بتعويض غريب

تعرفي على الفرق في الحمل بين الولد والبنت في الايام الاولى من حدوث الحمل

مفاجأة لوالدين ابنتهما حديثة الولادة حامل في تؤم عمره10 أسابيع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد