زعم إنه مات وعاد للحياة مجددا.. جدل على مواقع التواصل بسبب رجل بريطاني يدعى كيفن هيل

زعم رجل بريطاني يدعى كيفن هيل إنه فارق الحياة وذهب إلى العالم الآخر ثم عاد للحياة مجددا، وأثار الجدل عندما تحدث عن الأشياء التي شاهدها في العالم الآخر. ماذا حدث؟.

 

الرجل المعجزة كيفن هيل يعود للحياة مجددا

أطلق الأطباء على كيفن هيل البالغ من العمر 55 عاما لقب الرجل المعجزة، وذلك لأنه توقف قلبه تماما، وتعامل معه الأطباء على إنه ميت، لكنه فاجئ الجميع بالعودة للحياة مجددا، كما أنهم اكتشفوا أيضا أن صمام قلب كيفن هيل يتكون من جزأين بدلاً من ثلاثة.

ويعاني كيفن هيل من مرض غير شائع يصيب الأوعية الدموية وأنسجة الجلد، وقد تسبب هذا المرض في انتفاخ ساقية، بسبب تراكم الكالسيوم والمياه الزائدة في الأوعية الدموية.

وفوجئ الجميع بالسيد كيفن هيل بعد عودته من الغيبوبة يتحدث عن إنه شاهد العالم الآخر وماذا يحدث بعد الموت، وقال إن تجربة الموت سلمية تماما.

وأضاف: عندما تموت لا يوجد ضوء يتجه نحوك، فقط سوف تجد نفسك مستسلما تماما، ويبدأ جسدك في التدهور، وتدخل في عالم آخر لتشاهد الأرواح.

كيفن هيل، رجل بريطاني يزعم إنه مات وعاد للحياة مجددا
كيفن هيل

وأكد كيفن هيل بعد تعافيه أن هذه التجربة غيرت نظرته للحياة تماما، وإنه أعاد ترتيب كل أولويات حياته بعد خوض التجربة التي جعلته يعرف إنه من الممكن أن يعود للوراء في أي لحظة، وأن موعد موته لم يكن قد جاء بعد.

جاء ذلك في الوقت الذي سخر فيه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من التفاصيل التي رواها كيفن هيل، وقالوا لا يوجد شخص يموت بشكل كامل ثم يعود، وكل ما تحدث عنه يمكن أن يراه أي شخص أثناء الحلم؛ أما قصة رؤية الجسد يتدهور فهذا شعور طبيعي لشخص دخل في غيبوبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد