رونالدو يعرض منزله في مانشستر للبيع مقابل 3.25 ملايين جنيه إسترليني

منذ عشرة أعوام ترك النجم البرتغالي نادي مانشستر يونايتد متوجهاً لريال مدريد، والآن يستعد رونالدو لتوديع ذكرياته في مانشستر والتخلص من آخر ما تبقى له في إنجلترا، وهو منزله في قرية “إلدرلي إيدج”في مانشستر على بعد 15 ميلاً من ملعب الأولد ترافورد.

ويملك النجم البرتغالي صاحب ال36 عاماً منزلاً مصنوع من الطوب، ويتكون منزله من ثلاث طوابق وخمسة غرف نوم وثلاث حمامات.

يذكر أن المنزل تم بناءه على الطراز القوطي الإسباني القديم، والمنزل مجهز بالعديد من وسائل الراحة مثل الأريكة الفخمة والباهظة الثمن الموجودة في صالة المنزل، كما أن المطبخ يتكون من لونين فقط هما الأبيض والأسود وكأنه يعلم أنه سيلعب يوماً ما في يوفنتوس.

ويحتوي المنزل على تشطيبات مميزة مثل الأرضية الرخامية الجميلة والحوائط المبنية من الطوب والنوافذ العالية والبلاط المصنوع من الحجر من الداخل.

ويعرض كريستيانو رونالدو منزله للبيع مقابل 3.25 جنيه إسترليني أي ما يعادل 4.1 ملايين  دولار أمريكي، ويذكر أن رونالدو سيخسر مبلغ 600.000 جنيه إسترليني إذا ما قام ببيع المنزل بهذا السعر نظراً لأنه كان قد إشتراه بمبلغ 3.593 مليون جنيه إسترليني قبل أكثر من عشر سنوات من الآن حسب الوثيقة الملكية للعقارات الإنجليزية لعام 2007

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يقوم رونالدو فيها بتسويق منزله، حيث يذكر أن رونالدو قام من قبل بتسويق منزله الذي وصل لمبلغ 3.75 مليون جنيه إسترليني لكن لسوء الحظ لم يتسن وقتها الإتصال برونالدو لتبليغه.

إسمع الخبر بدلاً من قراءته على:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد