خبيرة أبراج أمريكية تتوقع شهر الحظ الخاص بكل برج في عام 2021

العام الجديد فرصة لبداية جديدة، حان الوقت لقلب صفحة من حياتك، والتخلي عن كل ما يعيقك، والقيام بكل ما في وسعك حتى لا تضيع العام الجديد من حياتك.

ولكن ما هي الفترة السعيدة التي ستكون في عام 2021 حيث تعمل الكواكب أكثر لصالحك ؟ ما هو الشهر الذي سيجلب الحظ لبرجك ،ويقودك للنجاح ،هذا ما توقعته خبيرة الأبراج الأمريكية “لورينا توماس” عن شهر الحظ الخاص بكل برج.

برج الحمل (يناير)

الحظ السعيد في انتظارك منذ بداية العام الجديد، لأن الأشياء الجيدة ستبدأ في الظهور لك بدءًا من الشهر الأول من عام 2021 – يناير.

هذا هو الشهر الذي ستتخذ فيه حياتك المهنية وحياتك العاطفية منعطفًا إيجابيًا وإيجابيًا.

لكن هذا لا يعني أن بقية العام ستكون أقل حظًا بالنسبة إلى برج الحمل. فقط استمر في العمل الجيد واجعل شهر يناير مصدر إلهام لك.

الثور(ديسمبر)

على عكس برج الحمل، سيتعين على برج الثور الانتظار حتى شهر ديسمبر حتى تبدأ عجلة ثروته في الدوران. لكن صدقني، كل شيء يستحق الانتظار لأن الزهرة ستجلب لك أشياء مذهلة في الشهر الأخير من عام 2021.

فى ديسمبر، ستبدأ فجأة جميع الألغاز في الحل، وجميع الأوقات الصعبة التي كان عليك المرور بها ستكتشف انها كانت مجرد استعداداً للنهاية السعيدة لهذا العام.

برج الجوزاء(أغسطس)

الصيف هو موسمك هذا العام لأن شهر أغسطس سيكون بلا شك أكثر الشهور حظًا في عام 2021.

هذا هو الشهر الذي سيقدم لك فيه عطارد كل الأشياء التي كنت تنتظرها في الجزء الأول من العام والشهر الذى ستختفي فيه كل مخاوفك.انه الشهر الذي ستنسى فيه كل الجوانب السلبية ويحل فيه التفاؤل.

برج السرطان (سبتمبر)

إذا كنت تنتمي إلى هذا البرج، فسيتعين عليك الانتظار حتى سبتمبر لإنجاز كل ما تريده. وهذا صحيح بشكل خاص، عندما يتعلق الأمر بحياتك العاطفية وعلاقاتك مع الآخرين.

سيكون هذا هو الشهر الذي ستتلقى فيه دفعة كبيرة من احترام الذات والذي ستحصل فيه أخيرًا على الشجاعة للقيام ببعض الأشياء التي كنت تخطط للقيام بها لفترة من الوقت.

برج الأسد (فبراير)

فبراير هو الشهر الذي يمنحك فيه المريخ وأورانوس الحافز الذي تحتاجه وسيساعدانك فيه على ادارة الموقف بالطريقة الصحيحة.

الحقيقة هي أن هذا هو أقصر شهر في السنة ولكن بالنسبة لك، سيكون أكثرها فائدة.

برج العذراء (أغسطس)

على غرار الجوزاء، برج العذراء هو برج آخر سيكون لديه فرصة للاستمتاع بصيف سعيد. أغسطس هو الشهر الذي سيجلب لك القوة الروحية التي تحتاجها بشدة.

فجأة، سترى نفسك بشكل حقيقي، سترى كم أنت قوى بالفعل وأنه لا شيء ولا أحد يمكن أن يحبطك.

سترى أنك الشخص الوحيد الذي يجعلك غير سعيد وأن حياتك بين يديك. وبمجرد أن تبدأ في الإيمان بنفسك، لا يمكن إيقافك من الوصول الى أهدافك.

برج الميزان(ابريل)

إذا كنت تنتمي إلى برج الميزان، فسيكون شهر أبريل هو أكثر الشهور حظًا في العام المقبل. هذا هو الشهر الذي سيفعل فيه فينوس ونبتون كل شيء لصالحك والشهر الذي ستجد فيه السعادة طريقها إليك.

في أبريل، ستجد نفسك على مفترق طرق لأنه سيتعين عليك اتخاذ بعض القرارات المهمة التي ستؤثر على بقية العام. لكن لا تخف من اتخاذ الخيارات الخاطئة، لأن الكواكب موجودة لإرشادك وإظهار الطريق الصحيح لك.

العقرب ( أكتوبر)

عندما يتعلق الأمر بعام 2021، فإن الخريف هو موسم حظك لأنه لا يوجد شهر يمكن مقارنته بشهر أكتوبر.

هذا هو الوقت الذي سيكون فيه عطارد وزحل هناك لدفعك إلى الأمام وللمساعدة في تحقيق جميع أحلامك.هذا هو الوقت الذي سيؤتي فيه كل عملك الشاق خلال الأشهر التسعة الماضية ثماره أخيرًا وعندما ترى أن كل تضحيات قدمتها كانت تستحق العناء.

برج القوس (يناير)

إذا كنت تنتمي إلى هذا البرج، فستكون بداية عام 2021 هي أسعد فترة هذا العام المقبل بالنسبة لك لأن شهر يناير سيكون بالتأكيد شهر حظك.

أعتقد أن عبارة “عام جديد، حظ جديد” ستكون صحيحة حقًا في حالتك لأن كل ماتمنيته سوف يبدأ في التحقق مع بداية العام.

برج الجدى (سبتمبر)

سيكون شهر الجدي الأكثر حظًا في عام 2021 هو شهر سبتمبر، لأن هذا هو الوقت الذي سيجمع فيه زحل والمريخ قواهما لإرسال الطاقة والتحفيز الذي تحتاجه لإنجاز أشياء عظيمة.

هذا هو الشهر الذي ستشعر فيه بمزيد من التصميم أكثر من أي وقت مضى لتحقيق خططك وأهدافك والشهر الذي ستحقق فيه كل ما حددته في عقلك.

برج الدلو (نوفمبر)

بالنسبة إلى برج الدلو، فإن الشهر الأكثر حظًا في العام المقبل هو نوفمبر عندما يرسل لك زحل ونبتون القوة والثقة التي تحتاجها.

إنه الشهر الذي ستفهم فيه أهمية الإيمان بنفسك وعندما تدرك أنه لا يوجد أى خطأ ولا انانية في تركيز كل طاقتك على أي شخص آخر غير نفسك.

برج الحوت (ديسمبر)

برج الحوت سينتظر هذا العام حتى اللحظة الأخيرة لأن شهر ديسمبر سيكون الشهر الخاص به.

اللحظة الحاسمة التي ستبدأ فيها في التفكير في ضياع كل شيء هي أيضًا اللحظة التي ستبدأ فيها أخيرًا في رؤية الأشياء بوضوح واللحظة التي سيتم فيها حل جميع مشاكلك بأعجوبة.

سيكون هذا هو الشهر الذي ستستبعد فيه كل شخص لا يستحق مكانًا في حياتك والشهر الذي سيمنحك فرصة لبداية جديدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد