حقيقة وفاة النجمة الأمريكية انجلينا جولي بعد تدهور حالتها الصحية

في الآونة الأخيرة تم تدأول خبر وفاة انجلينا جولي النجمة والمخرجة الأمريكية من قبل عدة مصادر عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” و” الفيسبوك”، ففي الشهور الماضية تعرضت المخرجة والفنانة الأمريكية انجلينا جولي لأزمة صحية أدخلت على إثرها إحدى المستشفيات الخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية للحصول على العلاج الضروري لمشكلة النحافة المفرطة التي أصابتها بسبب مرض يطلق عليه اسم “الأنوركسيا ” أو ما يسمى بفقدان الشهية العصبي.

 
ومن أبرز الأمور التي تسبب الإصابة بهذا المرض المشاكل النفسية، بحيث يمتنع المصاب بهذا المرض في فقدان الرغبة في تناول الطعام، كما يسبب اضطرابات هرمونية شديدة، ويرجع سبب إصابة النجمة انجلينا جولي بهذا المرض وفقدان شهيتها مما أدى إلى إصابتها بالنحافة المفرطة بعد أن وصل وزنها إلى 35 كيلو خصوصا بعد انتشار خبر انفصالها عن النجم الأمريكي براد بيت.

 

 

أما عن نبأ وفاتها، فلقد تم تكذيب الإشاعة من قبل زوجها النجم براد بيت، حيث نفي جميع الشائعات التي تم تداولها مؤخراً من خبر وفاة زوجته انجلينا جولي مشيرا على أنها مجرد أخبار كاذبة انتشرت بسبب تدهور صحة انجلينا جولي مؤخرا، وأضاف براد بيت أنه تم نقلها للمستشفى في واشنطن وهي لا تزال حتى الآن تحت الرعاية الطيبية.

 
كما نفي شقيقها “جيمس هافن ” نبأ وفاة أخته النجمة الأمريكية انجلينا جولي، مؤكدا أنها تمر بوعكة صحية شديدة منعتها من الحضور في جلسات اليونيسكو، كما أضاف بأنها قد تغيب لفترة قليلة عن الظهور حتى تتحسن حالتها الصحية.

 
النجمة الأمريكية العالمية انجلينا جولي تبلغ من العمر 40 عاما فقط، واستطاعت خلال مدة قصيرة اكتساب شهرة واسعة في مجال الإخراج والأفلام الأجنبية، كما أنها والدة لسبعة أطفال ثلاثة منهم أنجبتهم من زوجها والأربعة الآخرين بالتبني، كما أنها تعرضت في السنة الماضية إلى استئصال الثدي تجنبا لإصابتها بمرض السرطان.

 

وفاة انجلينا جولي ومصادر عبر الإنترنت تنشر أخبار كاذبة عن وفاتها

حقيقة وفاه انجلينا جولي Angelina Jolie يكشفها زوجها وأخوها


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد