“جنة دلمون المفقودة” أكبر حديقة مائية في البحرين تعرف على أسعار تذاكرها

جنة دلمون المفقودة هي أكبر حديقة مائية في البحرين، وتقع خلف مطار البحرين الدولي وبالقرب من منتجع العرين، تم تصنيفها في المركز السابع ضمن أفضل منتزهات المائية في العالم على موقع Tripadvisor، وباستمرار تستقطب الزوار من كل مكان، يمكن للزائر أن يستمع بأكثر من 20 لعبة تناسب جميع الأعمار، مع توفير كافة مرافق الراحة والجلوس أيضا وتضم العديد من البرك والشاليهات العائلية والمطاعم بالإضافة الى معالم الجذب التي تعيد تاريخ البحرين الغني، إنها بداية المرح من خلال استكشافك جنة دلمون كمنتزه مائي متكامل والتي تعد شركة العرين القابضة المنفذ الرئيسي لها وتم اكتمال بناءه في 2007م  كجزء من مشروع العرين الصحراوي وهي تقع جنوب مملكة البحرين.

جنة دلمون المفقودة المائية في البحرين

 

منتزه جنة دلمون المفقودة أو حديقة دلمون من أكبر الحدائق المائية في الشرق الأوسط وهي تحكي قصة حضارة دلمون بحيث يمكن للزائر أن يشعر بها عن قرب من خلال العديد من مناطق الجذب التي تعكس التاريخ الحقيقي لدلمون من خلال تنصيب المنحوتات التماثلية والنقوش على الجدران والعمارات المميزة فتشكل مفهوم للترفيه الفريد والترويج السياحي معاً عبر مزج قطع الآثار طبق الأصل عن حضارة دلمون القديمة بحيث يركز كل جانب من جوانب الحديقة على تاريخ حضارة دلمون الحافل والمعروفة للعالم جذورها.

جنة دلمون المفقودة

يمكن البحث عن وصف جنة دلمون في السطور أدناه وأبرز مميزاتها وما توفره من أجل إطلاق الترفيه بلا حدود.

  • احتوائها على العديد من الالعاب للأطفال مثل سفينة القراصنة وقلعة الأطفال الممطرة، ومنها ما يتناسب مع فئة البالغين مثل نهر الجنة والعوامة العائلية وبركة الواحة وشاطئ دلمون الذي يقام فيه الحفلات الموسيقية.
  • توفر العديد من المطاعم التي تناسب جميع الاذواق مع مقهى سلايدر كافيه ويقدم جميع المشروبات الساخنة والباردة
  • شاليهات وكبائن للإيجار بعدة تصنيفات كالـ vip، والملكية، وشاليهات الشاطئ والشاليهات العائلية.
  • مرافق خاصة لتبديل الملابس ومرافق استحمام ومصلى للرجال والنساء.

العروض في جنة دلمون المفقودة أسعار التذاكر

تقدم جنة دلمون عروض مميزة للحصول على تذاكر دخول المنتزه المائي مخفضة للكبار والصغار من خلال الحجز عبر الأنترنت فقط، وجدير بالذكر ان تذاكر جنة دلمون تطرح بسعر 8 دينار (مخفضة) بدلاً من 11 لسعر التذكرة الأصلي وفق للطول أقل من 1.2 متر. وتخضع أسعار التذاكر لتسعيرات متغيرة وفق عدد من الضوابط ويتم طرح التذاكر لدخول جنة دلمون بالنسبة للكبار ضمن العروض الحالية والتي تبدأ من 16 دينار بحريني للتذكرة بدلاً من السعر الأصلي والمسعرة عند 22 BD.

ويسري العرض للتذاكر المخفضة حصرياً من خلال شراء التذاكر  لمنتزه جنة دلمون على الموقع الرسمي Lpodwaterpark.com، ويستمر العرض من 30 يوليو وحتى 10 أغسطس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد