تيم الحسن: لست أحمقاً كما ادعت طليقتي ديما بياعة

في تصريحات نارية لبرنامج “الحُكم” صرح الممثل السوري الشهير تيم الحسن أنه ليس أحمقاً كما وصفته طليقته الممثلة السورية ديما بياعة، والتي طلقته بدورها بسبب خيانته لها، كما أكد أن هذا الاتهام جعل فرص زواجه ضئيلة، وأكد أن سكوته لا يعني انه على خطأ بل هو حاول أن يدير القصة من ناحيته وان يتحكم بأمورها، خصوصاً بعد دخول القضاء.

تيم الحسن وديما بياعة

واعتبر تيم حسن أن طلاقه من ديما بياعة نصيب وقرار اتخذاه سوياً، مؤكداً أن علاقتهما جيدة في الوقت الحالي، كما تمنى لها السعادة وأن يدوم زواجها الحالي للأبد.

وفيما أرجع أن خيانة الرجل لزوجته تعود إلى معاناته من أمراض نفسية وبسبب تربيته الذكورية، رفض بشكل قاطع خيانة المرأة لزوجها بسبب التقاليد والعادات الشرقية التي تمنع حدوث هذا.

ورفض تيم حسن اتهامات طليقته ديما بياعة له في “عيد الأب” عبر تويتر بأنه لا يجيد تربية أبنائهما، عندما غرّدت: “أي أحمق يمكن أن ينجب طفل لكن رجل فقط ممكن أن يربي”، واعتبر أن ما غرّدت به مجرد “كلام نسوان”.

واعترف تيم حسن بأنه مقصّر في حق أبناؤه من ديما بياعة “ورد” و”فهد” بسبب انشغالاته العملية، وبسبب انفصاله عن والدتهما، ولكنه أرسل لهما رسالة عبر البرنامج هي: “بحبكم كتير وان شاء الله أفرح فيكن”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد