تعرف على ديفيد في بنما

 

هي ثالث أكبر مدينة في بنما وعاصمة مقاطعة تشيريكي غرب بنما، أحد أكثر المدن شعبية للزوار والمغتربين في بنما وإحدى أكثر المدن المريحة لما تمتلكه من بنية تحتية متطورة مع تكلفة معيشة يسره ومعقوله وهي تمثل التعليم والمركز التجاري والنقل لكل غرب بنما وهي من أكثر مناطق بنما دفاًفاذا لم تكن تحب المناخ الحار فلا يجب أن تكون ديفيد من ضمن خياراتك.

اين تذهب في ديفيد؟  العديد من الاماكن الرائعه يمكنك زيارتها هناك حيث  الحرم الجامعي والعديد من المحلات التجارية ومراكز التسوق الرائعة كما يمكنك زيارة المتنزه المركزي بنافورتة التي تشبه البركان  إضافة إلى الكاتدرائية الحجرية المنتصبة في بلدتها القديمة.

الحياة في ديفيد البنية التحتية القوية والإنترنت عالي السرعة  وتلفزيون الكابل وخدمة الهواتف المحمولة الممتازة هذا ما يميز ديفيد اضافه إلى جميع وسائل الراحة كالتامين والخدمات المصرفية وغيرها أما الرعاية الصحية التي تقدم هناك فهي غير مكلفة ابدا كما أن هناك مستشفيين خاصين هناك.

يمكنك تناول الطعام أو الاستمتاع بالكازينوهات ودور السينما المنتشرة  وركوب الدراجات في الجبال إضافة إلى رياضة المشي لمسافات طويلة أو يمكن الذهاب إلى التجديف في شاطئ المحيط الهادي، لديك الكثير من النشاطات هنا التي تناسب كل الأمزجة.

الغذاء تعتبر ديفيد من المناطق الزراعية لذا يمكن الحصول على المنتجات الطازجة لإعداد وجبات صحية في المنزل أو ربما ترغب بتناول طعامك في المطاعم الممتازه الموجوده هناك إضافة إلى المطاعم العائلية العديدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد