تعرف على بنات حكام العالم الأكثر شعبية

قامت مؤخراً مواقع التواصل الاجتماعي بتدأول صور بنات بعض رؤساء العالم، والحديث عن حياتهم الشخصية، وتتبع أخبارهم اليومية مما أكسبهم شعبية قد تتعدى شعبية الرئيس الأب ذاته. وأول ابنة سنتكلم عنها هي الابنة الكبرى للرئيس الأمريكي دولاند ترامب إيفانكا ترامب.

إيفانكا ترامب:

هذه الإبنة التي أصبحت تنافس  السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، والتي يلقبونها بالحسناء الشقراء. ويعود سبب شهرتها إلى مدى لطفها مع الآخرين وحضورها القوي. والجدير بالذكر أيضاً أن إيفانكا سيدة أعمال مشهورة وناجحة، وأم لثلاث أطفال. كما تعتبر إيفانكا المستشارة الرئيسية لدولاند ترامب الذي يعتمد عليها كثيرا ويستشيرها في كل شيء.

إيفانكا ترامب
إيفانكا ترامب

إيزابيل دوس سانتوس:

ابنة خوسيه إدواردو دوس سانتوس حاكم دولة أنجولا. وقد وضعت إيزابيل أقدامها في عالم البزنس بترأسها  لشركة بترول كبيرة تابعة للدولة، وقد صنفت إيزابيل  كأغنى إفريقية بقيمة 3 مليار دولار وتعود سبب ثروتها إلى اقتحامها مجالات تجارية أخرى مثل الطاقة، الاتصالات.. .، كما قامت بتعزيز وتوسيع نشاطها التجاري داخل وخارج الوطن.

إيزابيل دوس سانتوس
إيزابيل دوس سانتوس

كاتارينا تيخونوفا:

هي ابنة فلاديمير بوتين، رئيس روسيا، وقد لقبت بالابنة السرية لأنها نادرا ما تظهر مع والدها بوتين. وتبلغ من العمر 31 عام، وإلى جانب دخولها مجال البزنس وإدارتها للأعمال التي جمعت منها ثروة كبيرة، فهي تهوى الرقص والغناء وهذا ما زاد من شعبيتها.

كتارينا تيخونوفا

مريم نواز شريف:

مريم هي ابنة رئيس الوزراء الباكستاني. تترأس مريم حزب الرابطة الإسلامية. لكن رغم ثروتها الطائلة إلا أن الفضائح تلاحقها في كل مكان خاصة في الآونة الأخيرة حيث تم إدراج اسمها في لائحة المتهمين في قضية “أوراق بنما” التي  كشفت أنها صاحبة أرصدة خارجية غير مسجلة بباكستان. وعقب هذه الفضيحة أصبحت تلقب مريم برمز الفساد السياسي في باكيستان.

مريم نواز شريف
مريم نواز شريف

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    عريد اتزوج واحده من بنات حكام العالم الجاده تتواصل معي وتراسلنني وتساب رقمي 00967773327875