تعرف على الكلاب الأشهر في السوشيال ميديا والتي يمكن أن تحقق عائدات مالية خيالية

ليس من المستغرب أن تسمع عن ان شخصاً عادياً حقق أكثر من مليون متابع على تطبيق إنستغرام أو تيك توك لمجرد انه يقوم باستعراض ثروته أو عضلاته أو حتى بعضاً من أشيائه السخيفة التي لن تستفيد منها كمشاهد، ولكنك عندما تسمع بأن هنالك كلب أغنى منك بما يفوق مقدرتك المالية بأكثر من ملايين المرات فإن ذلك أمر يثير الاستغراب  حقاً.

ما رأيته عزيزي المشاهد أعلاه ليس ضرباً من الخيال، ويوجد فعلاً كلاب تقدر ثروتها بالملايين لمجرد أنها كلاب فقط، ويوجد طبعاً بعض الحقائق السخيفة بخصوص تلك الحيوانات مما يجعلها مفضلة ومحبوبة لدى الملايين والتي سنتطرق لأبرزها في السطور التالية.

ترتيب الكلاب الأغنى في العالم:

  • Griffin  frenchie

كلبين من فصيلة البولدوغ الفرنسي يشتهران بالتهام الطعام مع تسليط الضوء على الأصوات التي يقومان بإصدارها أثناء الأكل، والتي تعد ممتعة عن البعض، وصل عدد متابعي الكلبين على اليوتيوب أكثر  من 33 ألف متابع.

  • Bronson the  bully

كلب من نوع البولي الأمريكي يختص بمهمة جمع التبرعات للمغنيين المشهورين مثل مايلي  سيروس وديمي لوفاتو، إشتهر  بشكل أكبر بعد إنتشار  وباء كوفيد-19

يذكر ان بعض المؤسسات تقوم بإبرام عقود عمل معه لإجراء بعض الحملات الإعلانية مقابل مبالغ خيالية.

  • Marnie the dog

مجرد كلب صغير من نوع “شيواوا” يمتلك أكثر من مليوني متابع على إنستغرام، يذكر بأنه مات قبل عدة أشهر، واشتهر أكثر بعد وفاته.

يذكر بأنه يعود بعوائد مالية كبيرة جداً على صاحبه الذي صرح بأنه يستفيد من حسابات الكلب التي يديرها بنفسه حتى بعد وفاته.

  • @ jiff-pom “إسم الكلب في حساب إنستغرام”

يمتلك هذا الكلب الصغير أكثر من 10 ملايين متابع على إنستغرام، مما يجعله واحداً من أكثر الكلاب متابعة في التاريخ، يتمتع بشهرة واسعة في الأوساط الفنية والغنائية، وصرحت الرابر  الامريكية نيكي ميناج  بأنها تنوي إظهاره معها في إحدى فيديوهاتها  الموسيقية.

  • Tucker buddy

يمتلك كلب الكوكر  الإسباني هذا أكثر من 12 مليون متابع على إنستغرام لمجرد أنه كلب، يستخدم العديد من رواد الشركات هذا الكلب في الإعلانات الخاصة بهم، يمتلك صاحبه حسابات له في مواقع إنستغرام وتيك توك .


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد