ترامب يتنقل بهليكوبتر في لندن ويعترف:”غير مرحب بي..ويراهن على هذا الشيئ!

اعترف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من أنه لا يشعر بالترحيب خلال زيارة له في بريطانيا، وأتهم عمدة لندن صادق خان بإرتكاب عمل فظيع بسبب تنصيب دمية ترامب الرضيع مرتدياً حفاضته والبالغ طوله 20 قدماً. لكن قد رئيس البيت الأبيض أصر أن شعب بريطانيا يحبه.

ترامب

وقال رئيس الولايات المتحدة لصحيقة the sun كنت أحب لندن كمدينة لكن عندما يشعرونك بانك غير مرحب بك، لماذا أظل هناك؟ وكشف انه تم اخباره بمنطاد ترامب الصغير على صورته والذي سيرفرف فوق ساحة البرلمان. مضيفاً:” كنت أحب لندن كمدينة لكن عندما يشعرونك بانك غير مرحب بك، لماذا أظل هناك؟

وأكد ترامب انه سيبقى بعيداً عن العاصمة لندن لتجنب التظاهرات التي تخرج ضده في الشوارع التي تصل  إلى 200 ألف شخص.

 donald trump 

على ماذا راهن ترامب وماذا أظهرت إستطلاعات الرأي السرية؟

وقال :”سأراهن لو لديك إستطلاع نزيه سيظهر أني قوى جداً.. فهم يريد نفسي الشئ الذي أريده..أنا أحب المملكة المتحدة. مشيراً أنه السماح للملايين القدوم لأوروبا هو أمر محزن للغاية.. فرئيس بلدية لندن صادق خان ارتكب عمل فظيع.

وأشار إلى إستطلاع لم يكشف هويته، يظهر أنه الأفضل شعبية من أبراهام لينكون رئيس الولايات المتحدة الأسبق 1861-1865.

لماذا يتنقل trump بهليكوبتر في بريطانيا؟

ويتنقل دونالد مع زوجته ميلانا بالهليكوبتر في جميع الآنحاء لتنجنب المظاهرات المناوئة له، وقد أستضافت تيريزا ماي رئيس البيت الأبيض في قصر بلينهايم مع 150 رجل أعمال وأقيمت مأدبة عشاء ليلة أمس.

وكان هاجم زعيم حزب العمل جيريمي كوربن رئيسة وزراء المملكة المتحدة تيريزا ماي بسبب دعوتها ترامب إلى بريطانيا، في حين أن سياسة الأخير تعرض حياة الملايين ورفاهيتهم للخطر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد