تحقيقات بريطانية تكشف عن بكتريا برازلية تنتشر في الثلج في مقاهى عالمية: ستار باكس، وكوستا، وكافي نيو

صحرت جريد اليوم السابع من خلال تحقيقات بريطانية كشفت عن تواجد بكتريا برازيلة في الثلج  لدى أفخر المقاهى على مستوى العالم وهما ستارباكس وكافي نيو وكوستا وهذا ما صرحتة صحيفة الديلى تليجراف، في صباح اليوم الأربعاء 28/6/2017، حيث قامت تلك التحقيقات في بريطانية، من خلال سحب مشروبات مختلفة من أماكن أفرع مختلفة للمقاهى.

بكتريا برازيلة فى ستار باكس وكوستا

بكتريا برازيلة في ستار باكس وكوستا

حيث أثبت نتائج التحليلات للمشروبات صحة تواجد بكتريا، وذلك بحسب جماعة مراقبة تهتم بالمستهلكين تابعة لهيئة الأذاعة البريطانية بى بى سى، وذكالك صرحت التحليلات أن البكتريا مسببة لأمراض معوية، حيث تواجدت فيها البكتريا من 7 من 19 عنية مشروب تم سحبها من المقهى كوستا.

البكتريا  البرازلية تنتشر في الثلج في مقاهى عالمية: ستار باكس، وكوستا، وكافي نيو:

وكذلك تواجدت البكتريا  في ثلاثة  عنيات من أصل عشرة عينات تم سبحها من مقهى ستار باكس، وكذلك تم سحب عشرة عينات مشروبات تواجدت البكتريا في ثلاثة عينات من أصل العشرة، وهذا ما جعل الكثير يبدون عن أستياء ما حدث بالمقاهى العالمية من وجود مستوى تلوث.

وهذا وقد صرح مدير معهد تشارترد للصفحة البيئة “تونى لويس”، أن مستوى البكتريا المتواجد في أفخم الكفيهات العالمية ووجود التلوث الغذائية فيهم قد أثار غضبهم وأستيائه، وصحر أن وجود هذا البكترايا مضرة بصحة الآنسان وينبغى عدم تواجدها في المشروبات والمأكولات وخصيصاً في الأماكن الراقية.

لما تحملة من مصداقية وأمانة، وكذلك علق مديون السلاسل الثلاثة ستار باكس وكوستا وكافية نيو بأنهم منزعجون من نتائج التحليلات الصادرة وأنهم سوف يعملون على تدابير أخرى لتغير مستوى النظافة لضمان مستوى نظافة عإلى يحافظ على صحة الآنسان فيما تقدمة هذا المقاهى من مشروبات ومأكولات.

وإليكم مقالات أخرى:

ضبط كمية من السردين الفاسد الغير صالح للاستخدام الأدامى لبيعة ببنى سويف،  تصريحات وزارة الأوقاف حول شخصيات كرتونية تقيم الصلاة العيد في محافظة دمياط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد