بحضور الشيخ بطي بن سهيل ال مكتوم والشيخ عبد العزيز بن أحمد المعلا يتألق د. محمد سعيد العولفي في أولى محاضرات عام التسامح

نظم ملتقى العائلات في الشارقة بالتعاون مع مجموعة مشاهد الدولية ورابطة فخر الوطن التطوعية أولى محاضرات عام التسامح، وما ميز الليلة بشاشة الشيخ بطي بن سهيل ال مكتوم وعفوية الشيخ عبد العزيز بن أحمد المعلا، واهتمامهم بجميع الحاضرين للملتقى حيث تجاذبوا اطراف الحديث مع الموجودين مرحبين بكل من يقترب برغبة اخذ الصور التذكارية معهم.

وكرمت مجموعة مشاهد الدولية وهيئة الاستثمار والتعاون الدولي عددا من الشخصيات المجتمعية ورواد التواصل الاجتماعي، سفراء للتسامح منهم الدكتور عثمان البكرى المدير الطبي التنفيذي لمجموعة برايم الطبية ومستشفى برايم، وسفيرة النخبة ام راشد، والدكتورة منى صقر، والإعلامية ميرا النقبي، والفنانة البحرينية شموخ، والفنان المبدع انس احمد.

نجم الامسية والملتقى والفعالية الدكتور محمد سعيد العولفي في محاضرته الذي تحدث فيها بكل اريحية عن عام التسامح، نالت اعجاب واستحسان كل من حضر، من وجهة نظري تدريسها أكاديميا يعد امرا ملحا شأنها باقي مواده العلمية أطلق الحضرمي الذي بداخلك وادارة الفعاليات والمؤتمرات وغيرها الكثير، وذلك ليس بغريب عن صاحب أكبر كتاب في العالم هذا محمد الذي وزع منه أكثر من 800 ألف نسخة باللغة الانجليزية في مختلف ارجاء العالم واسلم بارادة الله 4000 شخص ممن حصلوا عليه وقراوه.

وقد عرج العولفي على أن للإمارات العربية المتحدة السبق في نشر قيم التسامح على المستوى المحلي والدولي وكانت سباقه في إنشاء وزارة التسامح لترسخ وتعزز هذا المفهوم لتجعل منه سلوك حياه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد